الهواتف الذكيةشاومي

هل تحديث MIUI 14 سيصل إلى هاتفك؟ إليكم أسهل طريقة للتحقق من ذلك

خطوات معرفة إذا كان هاتفك سيحصل على MIUI 14 ام لا؟

كشفت التسريبات في الآونة الاخيرة ، عن استعداد شركة شاومي لإصدار واجهة MIUI 14 ، وبدأت أهم ميزات واجهة MIUI 14 في الوصول تدريجيًا. حيث يتوقع الجميع لغة تصميم جديدة في إصدار واجهة MIUI 14 والكثير من المميزات رائعة.

وتقوم MIUI بتحديث الإصدارات كإعادة تصميم الإصدار الأول من تحسين الإصدار 1 لسنوات. وبعد إصدار MIUI 12 ، تم إصدار MIUI 12.5 و MIUI 13 كإصدارات تحسين. ويأتي MIUI 14 قريبًا بلغة تصميم جديدة ومميزات مذهلة.

هل تحديث MIUI 14 سيصل إلى هاتفك؟ إليكم أسهل طريقة للتحقق من ذلك

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن من قبل جميع مستخدمي هواتف شاومي والعلامة التجارية “ريدمي” والعلامة التجارية “بوكو” هل التحديث سيصل إلى هاتفي أم لا. وبناءً على ذلك، نستعرض في الخطوات أدناه أفضل طريقة للتحقق من ذلك ومعرفة إذا كان هاتفك سيحصل على التحديث أم لا.

خطوات معرفة إذا كان هاتفك سيحصل على MIUI 14 ام لا؟

MIUI 14

فقط، قم بتحميل وتثيت تطبيق “MIUI Updater” المتوفر على متجر جوجل بلاي، ومن ثم بعد الأنتهاء من عملية التحميل والتثبيت، انقر على خيار “Check For Update”

على الفور سيخبرك التطبيق إذا كان هاتفك سيتلقى التحديث أم لا.

وفقًا للتسريبات ، فقد تم العثور على أول لقطة شاشة حقيقية لواجهة MIUI 14 في الصورة المسربة لهاتف Xiaomi 13 Pro ، والتي تم تسريبها اليوم. وتُظهر الصورة المسربة واجهة مماثلة تمامًا لـ MIUI 13. ويتضح أن هناك “MIUI 14 0818.001 Beta” مكتوب داخل فقاعة الإصدار. لذا فإن لقطات الشاشة المسربة لـ MIUI 14 عمرها شهر.

هل تحديث MIUI 14 سيصل إلى هاتفك؟ إليكم أسهل طريقة للتحقق من ذلك

وتعطينا لقطة الشاشة هذه أيضًا ، أنه سيتم تقديم MIUI 14 مع جهاز Xiaomi الجديد ، تمامًا مثل MIUI 13. وتم تقديم MIUI 13 في نفس الوقت مع سلسلة Xiaomi 12. وهذا ما يُشير إلى أنه سيتم تقديم MIUI 14 في نفس الوقت مع سلسلة Xiaomi 13.

والآن، ما رأيك في هذا التطبيق؟ وهل هاتفك سيحصل على التحديث أم لا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى