الهواتف الذكيةون بلس

تحديث ColorOS 13 التجريبي يصل إلى 5 هواتف ون بلس المميزة

5 هواتف ون بلس مميزة ستحصل على تحديث ColorOS 13 التجريبي في 10 أكتوبر

الآن أعلنت OnePlus أن تحديث ColorOS 13 التجريبي يصل إلى هواتف مميزة خلال أيام وتحديدًا يوم 10 أكتوبر ، وذلك أسوةً بشركات أخرى مثل اوبو التي عرضت أحدث إصدار من Android المخصص تحديث ColorOS 13 في أغسطس المنقضي، ثم طرحت إصدارات تجريبية من النظام الأحدث Android 13 إلى الهواتف الرائدة اوبو فايند اكس 5 – Find X5 وشقيقه طراز البرو Find X5 Pro .

وأعلنت شركة ون بلس أن هواتفها الخمسة المميزة التالية ستتلقى تحديث ColorOS13 التجريبي في الصين الأسبوع المقبل. إليك تفاصيل الهواتف التي تتلقى التحديث ..

تحديث ColorOS 13

هواتف ون بلس التي ستتلقى تحديث ColorOS 13 التجريبي

وفقًا لما نُشر على موقع Weibo الرسمي من ColorOS في الصين ، فإن هواتف الشركة الخمسة المميزة : ون بلس 8 – OnePlus 8 وشقيقيْه طراز ون بلس 8 برو 8 Pro وطراز ون بلس 8 تي OnePlus 8T بالإضافة إلى هاتفيْ ون بلس 9 ار OnePlus 9R وشقيقه ون بلس 9 ار تي OnePlus 9RT ، ستتلقى تحديث ColorOS 13 Beta المستند إلى نظام التشغيل Android 13 في 10 أكتوبر، تمهيدًا لجميع هواتف Oppo و OnePlus التي ستتلقى تحديث ColorOS 13 المستقر.

وتعمل هواتف OnePlus بنظام ColorOS من OPPO في الصين، بينما تم تجهيز المتغيرات العالمية بـ OxygenOS ، على الرغم من أنها متماثلة بشكل أساسي إلا أن البعض يؤكد أن ColorOS تقدم تجربة مستخدم أفضل.

للتذكير ، يوفر تحديث ColorOS 13 عددًا كبيرًا من الميزات والتحديثات، يأتي بتصميم Aquamorphic ويحتوي على جميع الميزات الجديدة التي قدمتها Google في أحدث إصدار من Android.

بالإضافة إلى ذلك ، أضافت OPPO بعض الميزات الحصرية مثل أداة Shadow-Reflective Clock ، ووحدة التحكم في جهاز إنترنت الأشياء ، وعناصر التحكم في تشغيل الوسائط لمركز التحكم المحدث ، ومساعد الاجتماع ، وعدد من تحسينات المهام المتعددة.

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم ColorOS 13 المجلدات الكبيرة وشعارات البحث العالمي وأدوات الشاشة الرئيسية الجديدة، كما قامت الشركة بتحديث وظيفة Always-on Display (AOD) الخاصة بها ، والتي تتيح لك الآن التحكم في التطبيقات والوصول إلى معلومات إضافية دون فتح الهاتف.

هل جربت أحد هواتف ون بلس ؟ هل وصلتك أي تحديثات ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى