الساعات الذكيةجوجل

سعر جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch رسميًا

جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch كشف السعر الرسمي لطراز Wi-Fi

بالأمس ظهر سعر سلسلة جوجل بكسل 7 – Pixel 7 وخصصنا لذلك مقالة خاصة تجدها في موقعنا ، واليوم حان دور جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch لكشف السعر الرسمي لأول ساعة ذكية من جوجل.

جوجل بكسل واتش

سعر جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch

حسب المصدر Roland Quandt الذي شارك السعر الأوروبي لجهاز Pixel 7 بالأمس، فإن الساعة الذكية الأولى من جوجل ستكلف حواليْ 339 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة (ما يعادل 375 دولار أمريكي) لطراز Wi-Fi فقط.

ومن شأن ذلك أن يترجم إلى سعر مبدئي محتمل قدره 379 يورو في أوروبا وربما 419 يورو لطراز LTE ، هذا سعر مشابه لـ Galaxy Watch5 ، حيث عرفنا سابقًا أن Pixel Watch التي تدعم تقنية LTE قد تكلف 399 دولارًا في الولايات المتحدة.

جوجل بكسل واتش

يجدر الذكر أن شركة Google ستقدم التفاصيل الكاملة لساعة جوجل بكسل واتش Pixel Watch في حدث 6 أكتوبر الأسبوع المقبل، تأتي الساعة بثلاثة ألوان هي: الطباشيري والفحم والزجاج البركاني.

وللتذكير فإن الساعة الذكية ستحتوي في المنتصف على شاشة OLED دائرية ذات حواف مستديرة ، وتعمل بواسطة معالج قوي Samsung Exynos 9110 SoC ، ومعالج Cortex-M33 .

جوجل بكسل واتش

كما تتمتع الساعة الذكية بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1.5 جيجابايت أو 2 جيجابايت ، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 32 جيجابايت ، وتستمد طاقتها من بطارية بقوة 300 مللي أمبير في الساعة ، وهي جاهزة لنظام التشغيل wear OS . (انظر الفيديو أدناه لتصميم الساعة وتفاصيلها).

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ ما نوعها ؟ ما رأيك في أجهزة جوجل ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى