أنظمة تشغيلسامسونج

تحديث أندرويد 13 و واجهة One UI 5 الإصدار التجريبي يصل لأحد هواتف سامسونج من الفئة S

تحديث أندرويد 13 يصل هاتف جالكسي اس 20

بدأت شركة سامسونج بطرح الإصدار التجريبي الأول من تحديث أندرويد 13 – Android 13 و واجهة One UI 5 لهاتف سامسونج جالكسي اس 20 – Samsung Galaxy S20 ، حيث تتلقى المزيد من الهواتف بشكل تدريجي تحديثات Android 13. وقد يكون مستخدمو Galaxy S20 في كوريا الجنوبية الآن جزءًا من تحديث الإصدار التجريبي من Android 13.

كيفية الحصول على تحديث أندرويد 13

أكدت التقارير ، أنه قبل استخدام كل ما يقدمه تحديث Android 13 ، يجب على المستخدمين التسجيل في البرنامج التجريبي.

أندرويد 13
أندرويد 13

يمكنك تنزيل تطبيق Samsung Members والانضمام إلى البرنامج. وكل ما عليك فعله للحصول على الإصدار التجريبي من التطبيق هو النقر فوق لافتة إعلان الإصدار التجريبي ، حيث أدّعي مطورو XDA ،أنه يجب أن تتلقى تحديث OTA لـ One UI 5 beta عند التسجيل.

تحديث أندرويد 13 يصل هاتف جالكسي اس 20

يتضمن الإصدار التجريبي من واجهة One UI 5 كل تحسين تم إجراؤه في Android 13 حتى الآن. كما أنك ستحصل على ترقيات أجرتها Samsung لجهاز Galaxy S22 ، مثل توفر المزيد من خيارات الألوان والسمات الديناميكية ودعم عناصر واجهة المستخدم المتراصة والكثير من الميزات الأخرى.

أندرويد 13

أفادت التقارير أيضًا ، أن مستخدمي Galaxy ينتظرون الإصدار الثابت من واجهة One UI 5 ، علمًا بأنهم ليسوا مستخدمي Android الوحيدين الذين ينتظرون تحديث Android 13 . فقد تم أيضًا ، إبلاغ مستخدمي Nothing Phone 1 مؤخرًا أنهم يجب الانتظار حتى نهاية العام للحصول على إصدار تجريبي من Android 13 على هواتفهم.

اقرأ أيضًا:

واجهة One UI 5 الإصدار التجريبي يصل لأحد هواتف سامسونج من فئة S مع مميزات رائعة

جدير بالذكر ، أن بعض الأجهزة تلقت بالفعل الإصدار التجريبي One UI 5.0 المستند إلى Android 13 من Samsung. ومن المتوقع أن تحصل سلسلة Galaxy S22 على One UI 5.0 المستقر بدءًا من 17 أكتوبر. وأصدرت الشركة قائمة بالأجهزة التي ستحصل على تحديث One UI 5.0 الإصدار الثابت قبل عام 2023.وننتظر التأكيد من Samsung على الهواتف الأخرى .

هل وصل تحديث Android 13 على هاتفك ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى