أجهزة الألعاب المنزلية

فيفا 23 – FIFA 23 كشف موعد الإطلاق عالميًا وتفاصيل هامة وميزات مثيرة

لعبة فيفا 23 - FIFA 23 الكشف عن تفاصيل هامة ومثيرة

أكدت التقارير أنه سيتم إطلاق لعبة فيفا 23 – FIFA 23 الشهيرة في جميع أنحاء العالم يوم 30 سبتمبر ، حيث يعد هذا الحدث مهم للغاية لمحبي امتياز كرة القدم لأن هذه اللعبة التالية في السلسلة لها طابع نهائي. ولن ينتهي هذا الامتياز ، ولكن تم التأكيد على أنها ستكون آخر لعبة تحت شعار EA Sports تحصل على ترخيص “FIFA”.

موعد إطلاق لعبة فيفا 23

أفادت التقارير ، أنه ابتداءً من العام المقبل ، ستصدر الألعاب باسم “EA Sports FC” ، ولا تزال التفاصيل حول ذلك قليلة جدًا. حيث تتوفر لعبة فيفا 23 الآن في متجر Epic Games ، وتمكنوا البعض من الوصول إلى اللعبة قبل 3 أيام من إطلاقها في 30 سبتمبر وكانت التقييمات إيجابية إلى حد كبير.

فيفا 23
فيفا 23

ستصدر اللعبة عالميًا يوم 30 سبتمبر ، على أجهزة PS4 ، و PS5 ، و Xbox One ، و Xbox Series X / S ، والكمبيوتر الشخصي.

ميزات لعبة فيفا 23

تتميز اللعبة الجديدة ببعض الابتكارات الجديدة ، بما في ذلك تقنية HyperMotion2 التي تم الترويج لها كثيرًا ، والتي تعمل على إصلاح الرسوم المتحركة للاعبين على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر من الجيل التالي.

وستركز اللعبة هذا العام على كرة القدم النسائية ، والتي ظهرت لأول مرة في FIFA 16. وستشمل هذه النسخة إضافة فرق أندية سيدات من بطولات الدوري الكبرى في إنجلترا. وفرنسا. وستقدم لعبة FIFA 23 أيضًا نسختين من كأس العالم ستتم إضافتهما مجانًا مع تحديث. بطولة 2022 للرجال في قطر وسيدات عام 2023 في أستراليا ونيوزيلندا.

فيفا 23

سيكون هناك دوريان فقط متاحان عند الإطلاق: الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات وقسم السيدات الفرنسي الأول. كما كشفت EA أنه ولأول مرة على الإطلاق ، سيضم غلاف اللعبة لاعبة ولاعب ذكر ، حيث ستنضم لاعبة تشيلسي سامانثا كير إلى كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

إطلاق فيفا 23 قريبًا على Stadia

أكدت EA أن لاعبي Google Stadia سيكونون قادرين على اللعب مع مشغلات Xbox و PlayStation والكمبيوتر الشخصي. وتذكر قائمة FIFA 23 في متجر Stadia أيضًا “ميزات اللعب المتقاطع” لذلك لا يشعر اللاعبون على منصة الألعاب السحابية من Google بأنهم مهملون. علمًا بأنه لم يكن وصول FIFA 23 إلى Stadia مفاجأة ، فقد استقبلت الخدمة بالفعل FIFA 22 العام الماضي .

فيفا 23

ستصل اللعبة يوم 30 سبتمبر على جميع المنصات ، ومن بين الميزات الجديدة للعبة FIFA 23 ، يمكننا أن نذكر HyperMotion 2 ، وهو امتداد لنمط الرسوم المتحركة الذي تم تجديده للعبة. من الواضح أننا سنكون مؤهلين لتجربة أكثر واقعية ونظام مراوغة أفضل.

اقرأ أيضًا:

لعبة فيفا FIFA 22 تحظر أكثر من 30 ألف لاعب بسبب الغش .. إليكم التفاصيل

جدير بالذكر ، أن لعبة FIFA 23 ستسجل في التاريخ لأنها ستكون آخر لعبة تحمل لقب EA Sports الشهير. اعتبارًا من عام 2023 ، سيتعين على EA التخلي عن علامة FIFA للحصول على امتياز جديد يسمى EA Sports FC.

هل أنت متحمس لتجربة الإصدار الجديد من لعبة FIFA 23 ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى