الهواتف الذكيةجوجل

سعر جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 رسميًا

جوجل بكسل 7 - Google Pixel 7 كشف سعر السلسلة على موقع آمازون

نحن الآن على بعد أسبوع واحد فقط من ظهور هاتف جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 الكامل لأول مرة في Google مما يشير إلى إنهاء الشائعات رسميًا . يبدو أن Pixel 7 سيحافظ على السعر الأساسي لهاتف Pixel 6 في السوق العالمية.

تشير القوائم المسربة من آمازون Amazon إلى أن يوم 13 أكتوبر سيكون تاريخ الشحن الرسمي، مما يؤكد الإشاعات والتسريبات القوية السابقة.

وهذه هي المرة الثانية التي يتم فيها الكشف عن الأسعار ، مما يعطيها المزيد من المصداقية ، وإليكم الآن تفاصيل السعر للسلسلة المتألقة من جوجل..

سعر جوجل بكسل 7

سعر جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7

وفقًا لقوائم Amazon التي وصلتنا من الولايات المتحدة وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا والمملكة المتحدة ، سيبدأ سعر Pixel 7 من 599 دولارًا و 649 يورو في أوروبا (هذا لطراز 128 جيجابايت).

من المرجح أن يبدأ طراز البرو Pixel 7 Pro بسعر 899 دولارًا / 899 يورو / 849 جنيهًا إسترلينيًا ، تمامًا مثل Pixel 6 Pro السابق.

سعر جوجل بكسل 7 - Google Pixel 7 رسميًا

في هذه المرحلة ، ننتظر فقط قيام Google بتوضيح الأجزاء المتبقية من لغز Pixel 7 مثل تفاصيل الكاميرا الكاملة. هناك شائعات عن قفزة وترقية الصور السيلفي للكاميرا الأمامية التي كانت بدقة 8 ميجابكسل في Pixel 6 إلى صورة بدقة 11 ميجابكسل في Pixel 7.

من المتوقع أن تظل الكاميرات الرئيسية كما هي وكذلك البطاريات، في حين ستكون مجموعة شرائح Tensor G2 هي الاختلاف الرئيسي ، وكذلك التصميم الجديد للظهر.

جوجل بكسل 7

هل جربت هواتف جوجل من قبل ؟ ما رأيك في السلسلة الجديدة جوجل بكسل 7 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى