أخبار الشركاتالأسعار

عروض LAUNCH مميزة من علي اكسبرس

يقدم AliExpress عروض LAUNCH الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام خصومات إضافية لمحبي LAUNCH. سيكون هذا أفضل خصم في العام مع صفقات تصل إلى 80٪.

ستنضم هواوي ، المنافس العالمي الرائد في مجال خدمات ما بعد البيع للسيارات ، إلى AliExpress Brand Fest على موقع التجارة الإلكترونية الرائد في العالم من 3 إلى 5 أكتوبر. خلال مهرجان LAUNCH الذي يستمر ثلاثة أيام ، سيتم تقديم أحدث المنتجات لمستخدمي LAUNCH بخصومات خاصة.

عروض LAUNCH مميزة من علي اكسبرس

سيكون مستخدمو LAUNCH من المملكة العربية السعودية والبرازيل أول من يشارك في هذا الحدث ، مع عروض خاصة على جهاز تشخيص السيارات LAUNCH X431 V و CR919E الذي تم إطلاقه حديثًا والمزيد.

يمكن للمستخدمين إضافة متجر AliExpress LAUNCH الرسمي إلى قائمة المفضلة لديهم لعرض المنتجات الجديدة عبر هذا الرابط https://launch.aliexpress.com/store

كعلامة تجارية مشهورة ، كانت LAUNCH واحدة من أكثر العلامات التجارية تأثيرًا في تشخيص السيارات.

المنتجات المشاركة في يوم العلامة التجارية الفائق هذا هي:

LAUNCH X431 V ، الذي كان من أكثر الكتب مبيعًا لسنوات.

جهاز تشخيص عالي الفعالية من حيث التكلفة للسيارات ، يدرك تشخيص أعطال النظام بأكمله ، يدعم 31+ خدمة إعادة التعيين ، مثل تشفير وحدة التحكم الإلكترونية ، والاختبار النشط ، إلخ.

اتصال Bluetooth للاستخدام ، مزود بموصل DBS Car V كمعيار ، وأيضًا مع AutoAuth لـ FCA SGW إلخ.

إلى جانب ذلك ، وفقًا لطلب السوق وتعليقات العملاء ،

عروض LAUNCH مميزة من علي اكسبرس

 أصدرت LAUNCH CR919E جديدًا ، وأضافت المزيد من خدمات الإصلاح والصيانة إلى 29+ ، وأضافت CAN FD DoIP Protocols التي تدعم المزيد من المركبات ، وقراءة جميع أنواع DTC للنظام الكامل ، والعرض والرسم البياني وتسجيل PIDs ، ودعم عناصر التحكم ثنائية الاتجاه ، والتشغيل الاختبار وجميع وظائف التشخيص الأخرى.

لمزيد من المنتجات التي ستحبها في يوم العلامة التجارية LAUNCH Super Brand ، يرجى اتباع الرابط الرسمي: هنا

تأسست شركة LAUNCH في عام 1992 ، وهي ملتزمة بالبحث في مجال تكنولوجيا السيارات ، وتزويد العملاء بخدمات مثل تصميم البرامج والصيانة والتحديث ودعم ما بعد البيع المتعلقة بفحص السيارات ، وقد التزمت دائمًا بروح الاحتراف و التعاون.

نحن نأخذ دائمًا في خلق قيمة للعملاء كمهمتنا ، ونحقق باستمرار اختراقات في وظائف المنتج ونعمل باستمرار على ترقية تجربة المستخدم.

من 3 إلى 5 أكتوبر ، سيبدأ يوم علامة LAUNCH Super Brand اليوم. دعنا نتفقدنا ونستمتع بالحدث الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى