الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra يظهر في صور ثلاثية الأبعاد لأول مرة

أول صور وفيديو للهاتف Galaxy S23 Ultra

كشفت أحدث تسريبات الأمس عن تصاميم ومواصفات الهاتفين جالكسي اس 23 و جالكسي اس 23 بلس حيث ظهرت صور ثلاثية الأبعاد للهاتفين كشفت التغييرات في التصميم عن الجيل السابق، واليوم ظهرت تسريبات جديدة حول تصميم الهاتف جالكسي اس 23 الترا الأخ الأكبر في سلسلة S23 القادمة في يناير أو فبراير 2023، فهيا نتعرف على الجديد.

مواصفات جالكسي اس 23 الترا

جالكسي اس 23 الترا

ووفقًا للصور الأولية التي صدرت عن المسرب الشهير OnLeaks بالتعاون مع منصة SmartPrix فإن الهاتف جالكسي اس 23 الترا يبدو أنه سيكون مخيبًا للآمال من حيث التصميم، فلا تغيير يذكر تقريبًا على الهاتف.

يظهر الهاتف بمظهر مطابق تقريبًا للهاتف جالكسي اس 22 الترا، وخاصة من حيث الكاميرا الخلفية، وتتميز شاشة الهاتف بانخناءات أقل مقارنة مع S22 وذلك لأن الإطار المعدني للنسخة S23 مسطح قليلًا على الجانبين.

يبدو أيضًا أن الحافة السفلية للهاتف Galaxy S23 Ultra بها ميكروفون إضافي، مع وجود أزرار التحكم في الصوت والطاقة على اليمين، ومنفذ للقلم S-Pen في الجزء السفلي ومكبر صوت وزوج من الميكروفونات.

ومن الاختلافات في الجيل الجديد أن المستشعرين على الجانب الأيمن سيكونان بمستوى سطح الهاتف الخلفي، بينما في اس 22 الترا كانا بارزين مثل بقية العدسات.

تبلغ أبعاد الهاتف 163.4 ارتفاعًا و 78.1 عرضًا، ويبلغ سمكه 8.8 ملم، بينما أبعاد الجيل السابق 163.3 × 77.9 × 8.9 ملم مع شاشة مقاس 6.8 إنش.

وتشير الشائعات إلى أن جالكسي اس 23 الترا سيأتي بمعالج كوالكوم المنتظر، سانب دراجون 8 الجيل 2، ومن المتوقع أن يأتي بكاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل.

وتشير التقارير إلى أن الهاتف سيحمل الطراز رقم SM-S9180 وسيدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط، وقد يبدو هذا بمثابة الصدمة للمستخدمين علمًا بأن اس 22 الترا جاء بشحن سريع بقدرة 45 واط.

ما رأيكم في التفاصيل الجديد ة عن S23 Ultra ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى