الأجهزة اللوحيةريدمي

سعر ومواصفات ريدمي باد Redmi Pad قبل أسبوع من الإطلاق

ريدمي باد أول جهاز لوحي للعلامة التجارية سيتم إطلاقه مطلع أكتوبر المقبل

سيعقد حدث الإطلاق التالي لشركة شاومي في الأسواق العالمية في 4 أكتوبر، وستطلق الشركة أول جهاز لوحي من العلامة التجارية Redmi ، والذي سيكون باسم ريدمي باد Redmi Pad ، كما سيكون الإطلاق إلى جانب شاومي 12 تي Xiaomi 12T وشاومي 12 تي برو (Xiaomi 12T Pro) في التاريخ المذكور.

و قبل إصدار ريدمي باد، كشف مصدر الآن عن المواصفات الكاملة للجهاز اللوحي، وسنضع بين ايديكم كل التفاصيل الواردة إلينا :

ريدمي باد

مواصفات ريدمي باد Redmi Pad

بحسب ما جاء في المصدر، سيصل ريدمي باد مع شاشة LCD مقاس 10.61 إنش تأتي بدقة 2000 × 1200 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وتدعم الشاشة ما يصل إلى 400 شمعة سطوع.

من حيث الأداء : سيتم تجهيز Redmi Pad بمجموعة شرائح Helio G99 مقترنة بـسعة 3 جيجابايت / 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، وسعة 64 جيجابايت / 128 جيجابايت من مساحة تخزين من نوع UFS 2.2.

وسوف يستمد الجهاز اللوحي طاقته من بطارية ضخمة تبلغ سعتها 8000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط.

وستضم الواجهة الخلفية كاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع دعم التركيز التلقائي، أما في المقدمة توجد كاميرا بدقة 8 ميجابكسل (FOV) بزاوية 105 درجة، وسيتم تجهيزه بميزة FocusFrame التي توفر مجال رؤية أوسع لاستيعاب المزيد من الأشخاص في إطار واحد.

وسيقدم الجهاز اللوحي ميزات أخرى مثل نظام التشغيل Android 12 وسماعات رباعية معتمدة من Dolby Atmos ، يبلغ سُمكه 7 مم ويزن حوالي 445 جرامًا.

ريدمي باد

سعر ريدمي باد والتوافر

ويشير التقرير أيضًا إلى أن Redmi Pad سيبلغ سعره حوالي 250 يورو ، وسيكون متاحًا بثلاثة ألوان: رمادي جرافيت ، فضي ضوء القمر ، و أخضر نعناعي، وحتى الآن لا توجد أي معلومات حول ما إذا كانت الشركة لديها خطط لإصدار نسخة 5G من الجهاز اللوحي أم لا .

سعر ومواصفات ريدمي باد Redmi Pad قبل أسبوع من الإطلاق

هل جربت هواتف وأجهزة ريدمي ؟ هل أنت متشوق لأول جهاز لوحي من العلامة التجارية ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى