الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تحصل على براءة اختراع لهاتف بنظام كاميرا احترافي يشبه DSLR

براءة اختراع شاومي الجديدة

يبدو أن شاومي تعمل حاليًا على نظام تكبير كاميرا يشبه DSLR لهواتفها ضمن براءة اختراع جديدة للشركة. في الوقت الذي تستعد فيه الشركة لإطلاق سلسلة Xiaomi 12T واثنين من المنتجات الأخرى في 4 أكتوبر.

ذكرت محطة الدردشة الرقمية الشهيرة ، أن الشركة الصينية قد حصلت على براءة اختراع لنظام تكبير كاميرا يشبه DSLR للهواتف ، والذي يستخدم كاميرا واحدة فقط في الخلف.

تفاصيل براءة اختراع شاومي

وأفادت التقارير أنه في براءة الاختراع ، يحتوي الهاتف على مستشعر كاميرا كبير ببعد بؤري متغير ويتحرك جسديًا ، تمامًا مثل الكاميرات. ولن يكون هناك كاميرا ماكرو أو كاميرا ذات زاوية واسعة جدًا في الخلف. حيث تعرض الصورة التي تم تسريبها هاتفًا بكاميرا واحدة مثبتة في الخلف. علمًا بأن هذه مجرد صورة ، ولا تُظهر الصورة مستشعر كاميرا أكبر ببعد بؤري متغير.

براءة اختراع

اقرأ أيضًا:

شاومي تسجّل براءة اختراع هاتف بشاشة قابلة للطي ومواصفات منافسة لهاتف جالكسي زد فليب 3

جدير بالذكر ، أن المزيد من المستشعرات تجعل نظام الكاميرا أكثر إثارة للإعجاب. وخطة شركة شاومي لتنفيذ نظام الكاميرا المثير هذا مذهل جدًا. علمًا بأن الشركة الصينية العملاقة للهواتف ليست أول شركة مصنّعة للمعدات الأصلية تبتكر هذه الفكرة.

يُذكر أيضًا ، أن Xperia 1 IV من Sony يتميز بكاميرا تكبير بصري فعلية . كما أن نظام الكاميرا في الهاتف لديه بُعد بؤري متغير مخفي. لذلك ، تقدم Sony حلاً أفضل دون بروز الكثير.

ما رأيك في هواتف شركة شاومي ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى