الأجهزة والمواضيعالشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث جديد لتطبيق تيليجرام يجلب مميزات جديدة

طرح تطبيق التراسل الفوري تيليجرام تحديثًا جلب تغييرات كبرى في شكل وتقنيات التطبيق، كما وضع رموز تعبيرية جديدة كليا لفيروس كورونا، بعد تفشي الفيروس في العالم، في نسخة الهواتف الذكية وسطح المكتب.

وأشار موقع تيليجرام إلى أن التغييرات أيضا تمثلت في تقنية جديدة لإنشاء مجلدات لأرشفة المحادثات المهمة، كما قال تيليجرام إن تقنية مجلدات الدردشة ستكون مثالية للتعامل مع الحمل الزائد من الرسائل، سواء المرتبطة بالعمل أو الدردشات الشخصية.

ويمكن إنشاء مجلدات الدردشة عن طريق الضغط على الإعدادات ثم اختيار قنوات أو أشخاص وستجد أيقونة جديدة اسمها  Chat Folders، وبمجرد اختيار القناة أو الشخص داخل مجلد الدردشة ستظهر لك في بداية التطبيق.

وأضافت تيليجرام في التحديث الجديد  “رسوم متحركة” للتسجيل الصوتي أو رسالة الفيديو، والتي يمكن أن تجعل التسجيل أكثر مرحا.

كما أن تحديث تيليجرام منح أيضا المستخدمين إمكانية وضع دردشات مثبتة بعدد غير محدود في الدردشات، حتى تتأكد من أن المستخدمين لا يشعرون بالارتباك من تلك الخواص الجديدة.

كما أضافت تيليجرام أيضا خاصية جديدة في تحديثها، وأطلقت عليها الدردشات المؤرشفة، والتي تسمح بإخفاء بعض المحادثات من العرض.

وكل ما على المستخدم أن يفعله هو تمرير محادثة إلى اليسار لتنتقل إلى مجلد الدردشات المؤرشفة، في حال ظهر إشعار جديد لتلك الدردشة ستخرج من مجلد الأرشفة، إلا إذا كان المستخدم قد كتم صوت تلك المحادثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى