الأجهزة اللوحيةسامسونج

مواصفات جالكسي تاب اس 8 اف اي Galaxy Tab S8 FE تظهر على منصة Geekbench

جالكسي تاب اس 8 اف اي Galaxy Tab S8 FE يتألق في الاختبار المعياري

على الرغم من أن Samsung تخلت عن نسخة Galaxy S22 FE ، إلا أن الشركة تظهر علامات على تطوير جهاز جديد مميز للغاية باسم جالكسي تاب اس 8 اف اي Galaxy Tab S8 FE ، إنه جهاز لوحي وليس هاتفًا ، وقد تم رصده مؤخرًا في Geekbench وهو يحمل رقم الموديل SM-X506B.

ظلت أرقام طرازي SM-X500 و SM-X506B تتداول منذ أكثر من عام الآن ، مما يعني أن Galaxy Tab S8 FE قيد التطوير منذ بعض الوقت ، والتقدم بطيء لأسباب غير معروفة.

على أي حال ظهر الجهاز اللوحي جالكسي تاب اس 8 اف اي على منصة Geekbench اليوم ، وكشفت أداة الاختبار عبر الإنترنت عن اثنين من المواصفات الرئيسية (عبر GalaxyClub) للجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل الأحدث Android 13 ، وبواسطة مجموعة شرائح MediaTek .

جالكسي تاب اس 8 اف اي

مواصفات جالكسي تاب اس 8 اف اي Galaxy Tab S8 FE

جهاز Galaxy Tab S8 FE هو الجهاز اللوحي الوحيد من سامسونج الذي يعمل بنظام Android 13 ، وليس متاحًا للشراء حتى الآن ، والأيام القادمة ستحدد هل سيكون هذا أول جهاز لوحي من سامسونج يصل إلى الجمهور ، والذي يشغل أحدث إصدار من نظام تشغيل الجهاز المحمول من Google.

بغض النظر عما إذا كان Galaxy Tab S8 FE سيكون أول جهاز لوحي يعمل بنظام Android 13 من سامسونج أم لا ، يكشف المعيار أن الجهاز سيستخدم مجموعة شرائح MediaTek MT8791V ، والتي تُعرف أيضًا باسم شريحة Kompanio 900T ، تتميز بوجود نواتين لوحدة المعالجة المركزية Cortex-A78 ، وستة أنوية Cortex-A55 موفرة للطاقة.

ويتميز الجهاز اللوحي سامسونج جالكسي تاب اس 8 اف اي أيضًا بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، وفقًا للمعيار. ويأتي مع معالج رسومات من نوع Mali-G68 .

مواصفات جالكسي تاب اس 8 اف اي Galaxy Tab S8 FE تظهر على منصة Geekbench

نظرًا لأن جهاز Galaxy Tab S7 FE قد مضى عليه أكثر من عام ، فقد أضاعت Samsung فرصة جعل الجهاز اللوحي Fan Edition إصدارًا سنويًا ، حيث لا توجد معلومات رسمية عن الموعد الذي قد ترغب فيه الشركة في طرح جهاز Galaxy Tab S8 FE في السوق.

ويبدو أن الوقت فقط من سيحدد إذا كان الجهاز اللوحي Fan Edition سيرى النور أمْ سيعاني من نفس مصير Galaxy S22 FE ، رغم أن الشركة لم تستسلم فيما يخص بالتطوير حتى الآن ، وسيتعين علينا الانتظار لنرى إلى أين سيؤدي هذا الأمر.

جالكسي تاب اس 8 اف اي

من الجدير بالذكر أن هناك احتمالًا ضئيلًا بأنْ يطلق على هذا الجهاز اللوحي اسم Galaxy Tab S8 Lite ، وفي كلتا الحالتين سوف يأخذ مكانًا في سوق الأجهزة اللوحية متوسطة المدى وتكمل تشكيلة Galaxy Tab S8 المتطورة.

جالكسي تاب اس 8 اف اي

هل تمتلك جهازًا لوحيًا ؟ ما نوعه ؟ ما رأيك بجهاز جالكسي تاب اس 8 اف اي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى