الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اكس كوفر 6 برو Samsung Galaxy Xcover6 Pro يحصل على تصنيف عالٍ بفيديو التفكيك

سامسونج جالكسي اكس كوفر 6 برو Samsung Galaxy Xcover6 Pro يظهر بفيديو يثبت قوته

يُعد سامسونج جالكسي اكس كوفر 6 برو Samsung Galaxy Xcover6 Pro أحد أكثر الهواتف قوة في السوق مع مقاومة الغبار والماء IP68 ، بالإضافة إلى تصميم MIL-STD-810H المعتمد.

ومع ذلك فإن ظهره يأتي بسهولة تتيح لك الوصول إلى بطارية المستخدم القابلة للاستبدال، مع حشية مطاطية بسيطة تحافظ على الماء خارج الحجرة، وظهر الهاتف في مقطع فيديو للتفكيك يظهر قابلية الإصلاح ..

جالكسي اكس كوفر 6 برو

فيديو جالكسي اكس كوفر 6 برو Samsung Galaxy Xcover6 Pro

يُظهر الفيديو أدناه مراجعات PBK تفصل أحدها عن بعضها، يسجل جالكسي اكس كوفر 6 برو درجات عالية جدًا في قابلية الإصلاح ، أحد الإصلاحات الأكثر شيوعًا هذه الأيام استبدال بطارية قديمة.

استخدمت Samsung براغي فيليبس القياسية ولم تتلاعب بالغراء، ويحتوي هذا الهاتف على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، ليس هذا فحسب ، بل هو وحدة منفصلة مثبتة بمسمار يستغرق الأمر بعض التفكيك للوصول إليه ، لكنه غير ملحوم بالشاشة.

جالكسي اكس كوفر 6 برو

يوجد منفذ شحن USB-C على ثنائي الفينيل متعدد الكلور منفصل ، ودبابيس البوجو (التي يمكن استخدامها أيضًا للشحن) أسفل ذلك ومجموعة السماعات.

ختامًا ، يبلغ حجم الهاتف 9.9 ملم و 235 جرامًا ، كما أن Galaxy Xcover6 Pro أكثر سُمكًا وأثقل من معظم الهواتف ذات الشاشات مقاس 6.6 إنش ، ويأتي مع بطارية 4050 مللي أمبير في الساعة ، لذا فإن هذا التصميم سهل الإصلاح يأتي مع بعض التنازلات.

جالكسي اكس كوفر 6 برو

هل تمتلك هذا الهاتف ؟ ما رأيك بهواتف سامسونج ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى