الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي نوت 11 ار – Redmi Note 11R يظهر في تسريبات أولية تكشف السعر والمواصفات

تفاصيل هاتف ريدمي نوت 11 ار الجديد

كشفت العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي “ريدمي” مؤخرًا عن هواتفها الجديدة Note 11 SE و 11 Prime 5G في الهند بمواصفات رائعة وأسعار بمتناول الجميع. وتُشير التقارير أن ريدمي تستعد لإطلاق هاتف جديد يحمل اسم ريدمي نوت 11 ار – Redmi Note 11R ، والذي قد تم رصده مؤخرًا على منصة China Telecom ، وتم الكشف عن المواصفات الرئيسية والمميزات التي سنوافيكم بها في هذا المقال.

تم رصد هاتف Redmi Note 11R الجديد على منصة China Telecom ويحمل رقم الطراز “22095RA98C”. وكان رقم الطراز هذا مرتبطًا مسبقًا بـ Redmi 11A ولكن القائمة أكدت أنه ينتمي إلى الهاتف الجديد Redmi Note 11R.

ريدمي نوت 11 ار
ريدمي نوت 11 ار

مواصفات ريدمي نوت 11 ار

أفادت التسريبات ، أن هاتف Redmi Note 11R الجديد سيحتوي على شاشة مقاس 6.58 انش. أما فيما يتعلق بالتصميم ، سيحتوي الهاتف على تصميم مشابهًا جدًا لتصميم Poco M5 . حيث يحتوي على نفس وحدة الكاميرا الكبيرة التي تمتد حتى النهاية ومن المتوقع أيضًا أن واجهته الخلفية تحتوي على غطاء جلد.

اقرأ أيضًا:

ريدمي نوت 11 اس اي – Redmi Note 11SE يحمل أخبارًا صادمة لعشاق الشركة

توضح الصور المُسربة ، أن Redmi Note 11R سيأتي بكاميرا مزدوجة تتميز بكاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. بينما واجهته الأمامية ، ستحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل مثبتة على شاشة بها نوتش على شكل قطرة ماء.

سيكون الجهاز مزودًا أيضًا ، بمستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب للأمان. سيتم تشغيل الهاتف على نظام Android 12 ، والذي من المتوقع أن يعتمد على واجهة MIUI 13. ومن المحتمل أن يكون الهاتف يدعم اتصال شبكات الجيل الرابع 4G.

ريدمي نوت 11 ار

سيأتي Redmi Note 11R في ثلاثة خيارات تخزين وهي : 4 جيجابايت + 128 جيجابايت و 6 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا:

ريدمي نوت 11 تي برو – Redmi Note 11T Pro السلسلة ستتوفّر بخيار لون جديد وأنيق

سعر ريدمي نوت 11 ار

وفقًا للتسريبات ، سيبلغ سعر الجهاز حوالي 182 دولار أمريكي. ومع ذلك ، ليس من المؤكد إن كان هذا السعر للطراز الأقل أو الأعلى.

هل سبق لك تجربة هواتف ريدمي ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى