الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

واجهة MIUI 14 – هذه السلسلة من هواتف شاومي ريدمي لن تتلقى التحديث

تحديث واجهة MIUI 14 لن يصل لهذه السلسلة من هواتف شاومي ريدمي

يعد هاتف شاومي ريدمي نوت 9 (Redmi Note 9) هو أحد أكثر أجهزة شاومي مبيعًا. ويمكنك رؤية العديد من الأشخاص يستخدمون هذا الهاتف.

مواصفات شاومي ريدمي نوت 9

يحتوي على شاشة مقاس 6.53 إنش. كما يأتي مزودًا بكاميرا خلفية رباعية بدقة 48 ميجابكسل ويتم تشغيله بواسطة معالج Helio G85. وتستعد الشركة الصينية شاومي لإطلاق تحديث MIUI 13 لهذا الجهاز.

لكن اليوم نأتي إليكم بأخبار مختلفة. قبل أيام قليلة، تم تعليق اختبارات MIUI الداخلية لهاتف Redmi Note 9. لسوء الحظ، لن يتلقى هذا الهاتف تحديث MIUI 14.

MIUI 14

وتم إطلاق Redmi Note 9 في عام 2020 مع واجهة MIUI 11 التي تستند إلى Android 10، ومن ثم تلقى تحديثين لنظام أندرويد و 3 تحديثات MIUI.

ولم يتلق بعد تحديث MIUI 13 المستقر (الإصدار العالمي). وستتلقى الهواتف مثل Redmi Note 9 و Redmi 9 تحديث MIUI 13 في جميع المناطق. ومع ذلك، يؤسفنا اليوم أن نقول أن سلسلة أجهزة Redmi Note 9 لن تتلقى تحديث MIUI 14. واعتبارًا من 16 سبتمبر 2022 ، لم يتلق الطراز الذي تلقى آخر تحديث داخلي لـ MIUI أي تحديثات MIUI داخلية بعد ذلك.

تطوير واجهة MIUI 14

تقوم شركة شاومي بتطوير واجهة MIUI 14 سرًا بأجهزتها الرئيسية الجديدة. يتم اختبار Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro على MIUI 14 استنادًا إلى Android 13. بالإضافة إلى ذلك، فإن حقيقة أن سلسلة Redmi Note 9 لن تتمكن من الحصول على MIUI 14 تؤكد أن الهواتف الذكية مثل Redmi 9 و POCO M2 لن تحصل على MIUI 14. 3. كما أن أكثر الأجهزة شيوعًا التي تم إصدارها من شاومي منذ عامين لن تتلقى تحديث MIUI 14 أيضًا.

وكانت هذه هي أجهزة شاومي التي حطمت الرقم القياسي للمبيعات وما زالت تباع بعد عامين. واقترب رفع دعم التحديث لهذه الأجهزة، التي لا يزال لديها العديد من المستخدمين.

لكن لا تقلق، فمعظم هذه الأجهزة كانت تتلقى تحديثات MIUI لبضعة أشهر فقط. ولم تكن تتلقى أي تحديثات أساسية. وسيستمرون في تلقي تحديثات ثابتة MIUI 13 لفترة زمنية معينة.

هل سبق لك تجربة هواتف شاومي ريدمي؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى