الشبكات الإجتماعية

يوتيوب – YouTube يجلب تصميم جديد بمميزات رائعة وتعديلات هامة

تصميم يوتيوب الجديد يحمل مميزات وتعديلات رائعة

تعرض موقع يوتيوب في الآونة الأخيرة ، إلى الكثير من الانتقادات بسبب قرارته الإعلانية مؤخرًا ، والآن بدأ في طرح تصميم جديد لشاشة الفيديو. حيث تقدم Google لغة المواد التي تصممها لمنصة YouTube. وبدأت الشركة في تطبيق نفس لغة التصميم عبر جميع الأنظمة الأساسية بعد إنشاء لغة Material You Design لإصدار Android 13.

يوتيوب قادم بمظهر جديد

ذكرت التقارير ، أن موقع يوتيوب خضع لعملية إعادة تصميم كبيرة أثرت على تصميماته لأجهزة سطح المكتب والهواتف المحمولة. وقد ظهرت إعادة التصميم هذه لفترة قصيرة لمستخدمين اثنين على سطح المكتب والويب على الأجهزة المحمولة.

يوتيوب

وفقًا للتقارير ، ستكون زوايا الأزرار ناعمة بالطراز الجديد. وسيكون للتصميم أيضًا زوايا مستديرة في الصور المصغرة ، بالإضافة إلى أنه قد تم نقل قسم الاستكشاف إلى اليسار.

تفاصيل تصميم يوتيوب الجديد

شهد تصميم سطح المكتب مراجعات أكثر من تصميم الهاتف المحمول. وأجرت الشركة بعض التعديلات المهمة ، كان أهمها الانتقال من اللون الرمادي إلى الأسود. ويستخدم تصميم تطبيق Android لمنصة YouTube Music نفس مكونات التصميم.

اقرأ يضًا:

يوتيوب شورتس – YouTube Shorts يشعل المنافسة مع تيك توك ويتيح هذه الميزة الهامة

هناك المزيد من التغييرات أيضًا على الصفحة الرئيسية للويب على سطح المكتب. علمًا بأن التصميم الجديد يتميز بمظهر داكن حقيقي بدلاً من الرمادي. كما يوجد حقل بحث على شكل كبسولة دواء يظهر بشكل لطيف ومميز ، بالإضافة إلى أنه تم أيضًا تحديث دائرة الموضوعات . ويأتي ذلك في الوقت الذي يتحول فيه YouTube Music لنظام Android أيضًا إلى هذا التصميم ، حيث تستخدم خدمة البث بالفعل خلفية سوداء.

يوتيوب

جدير بالذكر ، أن موقع YouTube الجديد لا يزال قيد الاختبار. ومكونات التصميم الجديد لم تكتمل بعد. وستكشف الشركة ، التي سرعت العمل على تصميمها الجديد ، عن النتيجة قريبًا.

قدمت شركة يوتيوب المملوكة لشركة Google لمشاركة مقاطع الفيديو ، مؤخرًا نمط إعلان جديد سيدخل حيز التنفيذ في وقت لاحق من هذا الشهر. وسيحصل الآن مشاهدو YouTube بدون اشتراك Premium على ما يصل إلى خمسة إعلانات قبل أن يبدأ الفيديو.

اقرأ أيضًا:

السعودية تطالب يوتيوب بحذف نوع معين من المحتوى لهذا السبب

أشارت التقارير ، إلى أن عدد من مستخدمي YouTube Free بدؤا الحديث على Twitter و Reddit حول الاضطرار إلى مشاهدة 5 إعلانات بدلاً من 2 قبل أن يتمكنوا من مشاهدة فيديو YouTube الخاص بهم. وقال العديد من المستخدمين المجانيين إنهم تلقوا خمسة إعلانات غير قابلة للتخطي بدلاً من الإعلانات القابلة للتخطي قبل مشاهدة الفيديو.

ما رأيك في خدمات منصة يوتيوب ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى