الهواتف الذكيةسامسونج

براءة اختراع سامسونج لهاتف بكاميرا أمامية مزدوجة أسفل الشاشة

سامسونج تسجل براءة اختراع لهاتف بكاميرا ثورية

تعمل شركة سامسونح على ابتكار التقنيات الجديدة في كل المجالات لا سيما في عالم الهواتف، حيث تتلاحق الابتكارات مؤخرًا وتظهر براءات الاختراع واحدة تلو الأخرى، حيث كشفت التقارير عن براءة اختراع سامسونج الجديدة كليًا، فهيا بنا لنتعرف عليها.

براءة اختراع سامسونج

براءة اختراع سامسونج

ووفقًا للوثائق التي حصلت عليها شبكة Galaxy Club الهولندية، فإن براءة الاختراع الجديدة عبارة عن نظام جديد ومثير للتعرف على الوجه في هواتف الشركة.

الفكرة في جوهرها واضحة إلى حد ما حيث ستعتمد على أخذ صور متعددة للمستخدم من زاويتين مختلفتين لانشاء نموذج ثلاثي الأبعاد للوجه بشكل أفضل واستخدامه من أجل المصادقة.

ومن الجدير بالذكر أن سامسونج استخدمت الكاميرا أسفل الشاشة في هواتف جالكسي فولد ولم تتوسع في هذا المجال حتى الآن، وقد تكون براءة اختراع سامسونج الجديدة تمهيدًا للاستغناء عن الجيل السابق من الكاميرات أسفل الشاشة والاعتماد على التقنية الجديدة بشكل أوسع.

ويعتقد أن التكنولوجيا الجديدة ستكون لها آثارًا أوسع وأن الرغبة في استخدام كاميرا أسفل الشاشة تنبع من الحاجة إلى تباعد الكاميرتين قدر الإمكان للحصول على زاويتين مختلفتين للمستخدم، وبذلك قد يلزم وضع كاميرا في الجزء السفلي من الهاتف في مكان وضع بصمة الإصبع تقريبًا وربما دمج الكاميرا ومستشعر البصمة في وحدة بصرية واحدة، والأخرى في المكان العلوي المعتاد.

ولم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول براءة اختراع سامسونج الجديدة، لكن الأمر يبقى مثير للاهتمام في هذه المرحلة ومجرد كلام على ورق حتى الآن، فهل نراه منتجًا فعليًا، هذا ما سنعرفه في المستقبل القريب فكونوا بالقرب.

ما رأيكم في براءة اختراع سامسونج الجديدة للكاميرا الأمامية ؟

زر الذهاب إلى الأعلى