الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اى 17 – OPPO A17 يظهر في صور عالية الدقة تكشف تصميمه وأبرز مواصفاته

مواصفات اوبو اى 17 والتصميم يظهران في أحدث تسريب

أطلقت شركة اوبو مؤخرًا أحد هواتفها من الفئة الاقتصادية والذي يدعى اوبو اى 57 اي في الهند وهو يدعم اتصال 4G . وفقًا للتقارير تسعى الشركة لإطلاق هاتف آخر ضمن فئة الهواتف الاقتصادية يحمل اسم اوبو اى 17 (OPPO A17). لا تزال تفاصيل الإطلاق غير معروفة.

مواصفات اوبو اى 17 والتصميم يظهران في أحدث تسريب

والآن، يظهر الهاتف في صور حية تكشف تصميمه قبل إطلاقه. وتبين لنا هذه الصور ترتيب عناصر الكاميرا الخلفية في زوج من الوحدات الدائرية المنحنية عموديًا والمحاذاة إلى اليسار ، للحصول على مظهر أكثر انسيابية.

اوبو اى 17

وأما عن المواصفات سيتم تشغيل اوبو اى 17 بواسطة MediaTek Helio G35 مع 64 جيجابايت من السعة التخزينية، ويتميز ببطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة.

وفقًا للتسريبات تم رصد OPPO A17 على قاعدة بيانات موقع FCC قبل إطلاقه رسميًا. أظهرت القائمة الأخيرة على منصة FCC بعض التفاصيل الرئيسية للهاتف. سنعرض لكم هذه المواصفات والميزات والتفاصيل الأخرى لهاتف OPPO A17.

اوبو اى 17

وسوف يدعم الجهاز ، الذي يحمل رقم الطراز “CPH2477” ، شبكة WiFi 2.4 جيجا هرتز و 5.0 جيجا هرتز. لا تزال التفاصيل الأخرى لهاتف OPPO القادم غير معروفة حتى الآن. ومع ذلك ، من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف قريبًا بعد رصده على عدد من مواقع الشهادات.

من المحتمل أن يبلغ سعر الهاتف حوالي 126دولار أمريكي. من المتوقع الإعلان عن الأسعار وتاريخ الإطلاق الرسمي قريبًا جدًا.

برأيك، ما هي أفضل ميزة في سلسلة هواتف اوبو A؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى