الهواتف الذكية

سعر ومواصفات تكنو بوفا نيو Tecno Pova Neo 5G رسميًا

تفاصيل ومواصفات تكنو بوفا نيو 5G

أعلنت شركة Tecno الصينية عن هاتفها الجديد من سلسلة Pova رسميًا. والذي يحمل اسم تكنو بوفا نيو Tecno Pova Neo 5G وهو هاتف من الفئة المتوسطة. ويمتلك الهاتف الجديد من تكنو الكثير من المواصفات والمميزات التي سنوافيكم بها في هذا المقال.

مواصفات تكنو بوفا نيو 5G

يتميز جهاز Tecno Pova Neo 5G الجديد بشاشة LCD طويلة مقاس 6.8 انش بدقة Full HD + ، وكثافة 393 بكسل لكل انش ، ومعدل تحديث مذهل يبلغ 120 هرتز مع معدل أخذ عينات باللمس يبلغ 240 هرتز . ويمكن أن تنتج هذه الشاشة حدًا أقصى للسطوع يبلغ 500 شمعة ، تحتوي واجهة الهاتف الأمامية على فتحة ثقب في المنتصف لكاميرا السيلفي.

تكنو بوفا نيو 5G
تكنو بوفا نيو 5G

يعمل الهاتف بمعالج Dimensity 810 من شركة ميدياتيك المقترن بوحدة معالجة الرسومات Mali G57. كما تحتوي واجهة الهاتف الخلفية على كاميرا مزدوجة مكدسة رأسياً تتضمن كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا AI مزودة بفلاش. بينما تحتوي الواجهة الأمامية ، على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

اقرأ أيضًا:

مواصفات Tecno POVA Neo 5G

أما فيما يتعلق في البطارية ، يحمل جهاز Tecno Pova Neo 5G الجديد بطارية كبيرة سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط عبر منفذ USB من النوع C. وتمتلك بعض الميزات الأخرى مثل: فتحة مخصصة لبطاقة microSD وتقنية الصوت DTS ومستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب للأمان.

تكنو بوفا نيو 5G
تكنو بوفا نيو 5G

سعر وألوان تكنو بوفا نيو 5G

يتوفر الهاتف في نوعين مختلفين من الألوان ، وهما Sprint Blue و Sapphire Black. ، يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 مع واجهة HiOS 8.6 من Tecno. ويأتي فقط في تكوين تخزين فردي بسعة 4 جيجابايت + 128 جيجابايت ، ويبلغ سعر الهاتف 191 دولار أمريكي. حيث من المقرر أن تبدأ المبيعات الرسمية في 26 سبتمبر.

هل سبق لك تجربة هواتف شركة Tecno ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

  1. المشكلة في الإعلانات وعدم وجود تحديث لنظام أندرويد أو تحديثات أمنية، والمشكلة ان تكنو تضع تطبيقات لا تعمل، ولهذا لا بد من تنزيل تطبيقات أخرى بديلة من سوق بلاي، انا آفضل هواتف هواوي التي عليها خدمات جوجل، فهي أفضل بكثير من هواتف تكنو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى