ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 الشركة تخفض إنتاج الجهاز لهذا السبب

تقليص إنتاج جهاز ايفون 14

كشفت شركة ابل مؤخرًا عن سلسلة أجهزة ايفون 14 التي تشتمل على iPhone 14 و iPhone 14 Plus و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max. وهذه المرة، استبدلت الشركة طراز Mini بوضع Plus.

الآن، وفقًا لآخر التقارير، تعمل شركة التكنولوجيا العملاقة في كوبرتينو على تقليص إنتاج ايفون 14 بسبب انخفاض الطلب على أحدث طراز.

وبحسب تقرير ITHome، الذي يستشهد بموظفي سلسلة التوريد كمصدر للادعاء بأن شركة Foxconn قد تلقت تعليمات لتفكيك خمسة خطوط إنتاج على الأقل كانت تصنع iPhone 14 في Zhengzhou، الصين.

حاليًا، ليس من الواضح ما إذا كان حجم الإنتاج مخصصًا فقط لطراز ايفون 14 مقاس 6.1 إنش أم أنه يتضمن أيضًا جهاز ايفون 14 بلس الأكبر مقاس 6.7 إنش.

وهذا ليس مفاجئًا نظرًا لأن iPhone 14 يأتي مع نفس شاشة طراز iPhone 13. كما أنه يحتوي على معالج موجود في iPhone 13 Pro بدلاً من الأحدث. إنه ليس مثيرًا للعملاء، ولن يفعلوا؛ لا يريدون إنفاق المزيد من الأموال على الطراز الجديد عندما يحصلون بشكل أساسي على هاتف مشابه للعام الماضي.

من ناحية أخرى، يشير تقرير من Ming-Chi Kuo إلى أن ابل تكثف إنتاج iPhone 14 Pro، الذي يزداد الطلب عليه. ويضيف أن الشركة تنقل موارد الإنتاج من iPhone 14 إلى iPhone 14 Pro لمواكبة الطلب.

برأيك، ما هي أفضل ميزة في سلسلة iPhone 14 بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى