ابلالهواتف الذكية

ايفون فولد – iPhone Fold براءة اختراع جديدة لهاتف ابل القابل للطي

تسريبات جديد حول خصائص ايفون القابل للطي

كشفت تقارير جديدة أن آبل حصلت على براءة اختراع جديدة لهاتفها القابل للطي الذي من المتوقع الإعلان عنه في المستقبل القريب وقد يحمل اسم ايفون فولد – iPhone Fold، فهيا نتعرف على تفاصيل براءة الاختراع الجديدة.

براءة اختراع ايفون فولد

ايفون فولد

ووفقًا للتقرير فإن براءة الاختراع تسمح للشاشة بالتعافي من الخدوش ذاتيًا، حيث من المتوقع أن تكون الشاشة مصنوعة من مواد مختلفة حيث يمكن أن تكون هذه المواد الجديد في طبقة الغلاف الخارجي للجهاز ويمكن أن تكون هذه المواد مصنوعة من المطاط الصناعي.

علاوة على ذلك يمكن أن يتم تنفيذ هذه الخاصية الجديد في المنطقة المرنة للشاشة (منطقة الطي) أو في جميع أنحاء الشاشة وفقًا للتقارير.

وبحسب التقارير الذي كشف عن براءة الاختراع، فإنه في حالة تعرض الشاشة للتلف بأي شكل من الأشكال يمكنه لتقنية الإصلاح الذاتية إصلاح الشاشة تلقائيًا دون مطالبة المستخدم بفعل أي شيء.

تقارير وتسريبات سابقة عن ايفون فولد

ويمكن لهذه العملية أن تكثف من استخدام الحرارة والضوء والتيار الكهربائي وأي شكل آخر من أشكال الإصلاح المتعارف عليها، لكن هنا سيكون الأمر ذاتيًا دون تدخل أي طرف آخر.

ايفون فولد - iPhone Fold براءة اختراع جديدة لهاتف ابل القابل للطي

ويسلط التقرير الضوء على أنه يمكن أيضًا تشغيل طبقة التسخين المصنوعة من المطاط الصناعي، وفقًا لما يريده المستخدم أو ف يوقت مجدول مسبقًا أو ربما أثناء وضع الهاتف على الشاحن.

علاوة على ذلك يمكن أن تشتمل طبقة غطاء الشاشة على طبقة عازلة شفافة بها بعض الثقوب غير المرئية، ويمكن ملء هذه الثقوب مستقبلًا بمواد مطابقة للمواد التي صنعت منها الشاشة والتي تتيح مزيدًا من التمدد لطبقة غطاء الشاشة.

ايفون فولد - iPhone Fold براءة اختراع جديدة لهاتف ابل القابل للطي

هل أنتم متحمسون لهاتف ابل القابل للطي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى