الهواتف الذكيةشاومي

شاومي سي في 2 – Xiaomi CIVI 2 هل يأتي بميزة الايفون الجديدة ؟

تسريب جديد ومثير عن Xiaomi CIVI 2

تشتهر شركة شاومي الصينية بتصميماتها الأنيقة في هواتفها، وفي الأيام الماضية بدأت التسريبات تتحدث عن الهاتف الأنيق شاومي سي في 2 – Xiaomi CIVI 2 الذي سيكون بتصميم تستخدمه الشركة لأول مرة في الكاميرا الأمامية.

مواصفات شاومي سي في 2

شاومي سي في 2

للوهلة الأولى يتضح أن شاشة الهاتف ستحتوي على كاميرا أمامية في ثقب مزدوج على غرار هواتف ايفون 14 برو وبرو ماكس التي قدمتها آبل مؤخرًا، مع ميزة الجزيرة الديناميكية.

وتظهر الصور التشويقية أن الكاميرا الأمامية المزدوجة ستكون كل واحدة منهما بدقة 32 ميجابكسل، كما تحتوي الشاشة على 2 LED على الجوانب الأيمن والأيسر، حيث توجد أضواء الـ LED في الحافة العلوية للهاتف.

كما يتضح من الصور المسربة أن شاشة شاومي سي في 2 ستكون ذات انحناءات على الجوانب، وسيأتي بهيكل زجاجي من نوع AG Glass مع بصمة اصبع أسفل الشاشة.

كما يتضح من الصور المسربة أن الشاشة ستكون ذات انحناءات على الجوانب، وسيأتي بهيكل زجاجي من موع AG Glass مع بصمة اصبع أسفل الشاشة.

سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الجديد، سناب دراجون 7 الجيل الأول، وسيعمل بنظام أندرويد 12 وواجهة MIUI 13 وسيدعم تقنية دولبي اتموس للصوت، مع سماعات ستيريو.

ولم تكشف التسريبات حتى الآن ما إذا كانت الكاميرا الأمامية ستكون بنفس ميزة كاميرا ايفون 14 برو ماكس التي أطلق عليها اسمه الجزيرة الديناميكية.

وتكشف الصور المسربة عن الكاميرا الخلفية التي تضم ثلاث عدسات، اثنتين في دائرة كبيرة والعدسة الثالثة أسفل منهما.

وأشارت التسريبات السابقة إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة مقاس 6.56 إنش من نوع OLED وبدقة +FHD.

ما رأيكم في الهاتف هل هو أنيق ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى