الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 6 – Samsung Galaxy S6 السلسلة تحصل على تحديثات جديدة مع إصلاح مشكلة هامة

سلسلة سامسونج جالكسي اس 6 تحصل على تحديثات جديدة

أعلنت شركة سامسونج عن إصلاح مشكلة GPS في العديد من طرازات سامسونج جالكسي اس 6 – Samsung Galaxy S6 القديمة وطرحت تحديثات جديدة لها. وفقًا للشركة يوجد الآن تحديث لأقدم سلسلة “Galaxy S6” من عام 2015.

أكدت التقارير أنه تم رصد التحديث الجديد في هولندا وبلجيكا. وتحصل هواتف Galaxy S6 و S6 edge التي تم شراؤها من Vodafone على إصدارات البرامج الثابتة G920FXXU6EVG1 و G925FXXU6EVG3 ، على التوالي. ويتم أيضًا تحديث Galaxy S6+ و S6 edge + الخاليين من بطاقة SIM.

سامسونج جالكسي اس 6
سامسونج جالكسي اس 6

تحديثات سامسونج جالكسي اس 6

وفقًا للتقارير ، سيبدأ هذا التحديث بالتوسع ولكن ببطء ليشمل جميع إصدارات S6 ، بالإضافة إلى الإصدارات في البلدان الأخرى. علمًا بأنه في حال لم يصلك إشعارًا ، فيمكنك البحث عن التحديثات يدويًا.

سامسونج جالكسي اس 6
سامسونج جالكسي اس 6

أشارت التقارير إلى أن التحديث لا يذكر إصلاح GPS كما كان الحال مع تحديث سلسلة Galaxy S8 . حيث يكشف سجل التغييرات فقط عن تحسينات الاستقرار وإصلاحات الأخطاء و “الميزات الجديدة أو المحسّنة” و “المزيد من تحسينات الأداء”.

أفادت التقارير أيضًا أن التحديث الذي تم إصداره أقل بكثير ، حيث تبلغ سعته أقل من 13 ميجابايت ، مقارنةً بتحديث 420 ميجابايت لـسلسلة S8. جدير بالذكر ، أنه لا يتضمن إصدارًا جديدًا من Android ، ولا حتى تصحيح أمان جديدًا. ومع ذلك ، فإن أي تحديث يعد مفاجأة بالنظر إلى أنه تم إطلاق هذه السلسلة قبل 7 سنوات ونصف.

اقرأ أيضًا:

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 ستكون أول سلسلة هواتف تدعم هذه التقنية الهامة للغاية

جدير بالذكر ، أن Samsung Galaxy A40 يُعد أكثر حداثة ، حيث تم إصداره في عام 2019 ، لكن مر حوالي 4 سنوات من تصحيحات الأمان المضمونة. وكان A40 يعمل على تصحيح يوليو وينتقل الآن إلى سبتمبر مع تحديث 280 ميجابايت (A405FNXXS4CVH1).

سامسونج جالكسي اس 6
سامسونج جالكسي اس 6

هل سبق لك تجربة هواتف من شركة سامسونج ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى