الهواتف الذكيةشاومي

شاومي سي في 2 – Xiaomi CIVI 2 ظهور أول صور رسمية للهاتف

تفاصيل جديدة بشأن CIVI 2 من شاومي

قدمت شركة شاومي في الصين العام الماضي هاتفين أنيقين CIVI m و CIVI 1S وتشير التقديرات إلى أن شاومي ستعلن وتطلق الهاتف شاومي سي في 2 – CIVI 2 في 27 سبتمبر الجاري حصريًا في الصين.

مواصفات شاومي سي في 2

شاومي سي في 2

هذه الصورة بالأعلى صورة تشويقية نشرتها شاومي أوضحت من خلالها التصميم الجذاب للهاتف وخاصة من الواجهة الخلفية، حيث يأتي الهاتف بخطوط مموجة في الواجهة الخلفية، أما الكاميرا فتشبه إلى حدٍ ما الكاميرا في سلسلة شاومي 12 مع بعض التغيير في العدسات.

أما المواصفات فتشير التسريبات إلى أن شاومي سي في 2 سيأتي بشاشة مقاس 6.56 إنش من نوع OLED بدقة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، مع مستشعر بصمة مثبت أسفل الشاشة، والشاشة ستكون ذات حواف منحنية مع ثقب في الواسط للكاميرا الأمامية.

سيعمل الهاتف على الأرجح بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 7 Gen 1 مع رام تصل إلى 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت، وسيعمل بنظام أندرويد 12 وواجهة MIUI 13.

الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 32 ميجابكسل، أما الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة فستكون الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، مع دعم ميزة التثبيت البصري OIS ، وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة 2 ميجابكسل للماكرو.

سيأتي الهاتف ببطارية بسعة 4500 ميلي أمبير وقدرة شحن تصل إلى 67 واط، ولا توجد حتى الآن أي معلومات حول سعر الهاتف.

هل اقتنيت هاتفًا من شاومي من قبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى