الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 10 – Realme 10 كشف سعة البطارية في أهم تسريب حتى الآن

سلسلة هواتف ريلمي 10 تظهر في تسريبات جديدة مع تفاصيل حول سعة البطارية

ظهر هاتف ريلمي 10 (Realme 10) على عدد من مواقع الشهادات منذ يومين. الآن ، تم رصد الهاتف القادم للشركة في قاعدة بيانات شهادات أخرى، ولكن هذه القائمة لا تزال تكشف عن بعض المواصفات الرئيسية.

مواصفات ريلمي 10 وموعد الإطلاق يظهران في أحدث التسريبات

وتستعد العلامة التجارية ريلمي لإطلاق الهواتف الجديدة من سلسلة ريلمي 10 العام المقبل. ولكن قبل أي إعلان رسمي، تم رصد الجهاز على مواقع الشهادات الرئيسية بما في ذلك مواقع شهادات BIS و NBTC و EEC و Indonesia Telecom.

الآن، تم العثور عليه مدرجًا في قاعدة بيانات IECEE أيضًا. تكشف هذه القائمة الجديدة في شهادة اختبار CB عن سعة بطارية الجهاز وتحمل أيضًا رقم الطراز RMX3630.

ريلمي 10 - Realme 10 كشف سعة البطارية في أهم تسريب حتى الآن

والجدير بالذكر أن هذا هو نفس رقم الطراز الذي تم العثور عليه أيضًا في القوائم في قواعد بيانات شهادات BIS و NBTC و EEC و Indonesia Telecom.

وفي حين أن الشهادات السابقة لم تكشف عن أي تفاصيل دقيقة بخصوص Realme 10، كشفت أحدث الشهادات أن الجهاز سيحمل بطارية كبيرة تبلغ 4880 مللي أمبير في الساعة. بمعنى آخر، وسيأتي الجهاز بسعة بطارية تبلغ 4880 مللي أمبير في الساعة مع قدرة البطارية النموذجية على حوالي 5000 مللي أمبير في الساعة.

ريلمي 10 - Realme 10 كشف سعة البطارية في أهم تسريب حتى الآن

ولسوء الحظ، كانت هذه هي جميع المعلومات التي تمت مشاركتها بواسطة موقع الشهادة الجديد ولا تزال التفاصيل الدقيقة المتعلقة بالجهاز القادم غير معروفة.

وعلى الرغم من أن إطلاقه سيكون على بعد بضعة أشهر ، إلا أنه يمكننا توقع ظهور المزيد من التفاصيل في الأسابيع المقبلة.

ما هي توقعاتك بشأن سلسلة ريلمي 10؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى