الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اى 14 – Galaxy A14 وجالكسي اى 34 وجالكسي اى 54 الهواتف قيد التطوير وستظهر قريبًا

هواتف Galaxy A54 و A34 و A14 الجيل القادم من سامسونج يقترب من التجهيز

اقترب موعد الربع الرابع Q4 لهذا العام ، ووفقًا لتقرير جديد فإن هواتف Galaxy A الفئة المتوسطة من الجيل التالي لسامسونج سنة 2023 هي الآن قيد التطوير ، حيث ستظهر على الرفوف قريبًا مثل جالكسي اى 14 – Galaxy A14 و Galaxy A34 و Galaxy A54 .

تسريبات جالكسي اى 14

يحمل جالكسي اى 14 – Galaxy A14 رقم الطراز SM-A146B ولديه اتصال 5G ، ولكن المعالج الذي يحمله غير معروف بالضبط ، لكن يمكن أن يصبح هاتف جالكسي اى 14 أرخص هاتف 5G من سامسونج لعام 2023 ، على الرغم من أنه قد يتم طرحه للبيع في أوروبا قبل نهاية هذا العام عبر GalaxyClub.

التالي سيكون Galaxy A34 ، والذي يُقال أنه قيد التطوير الآن مع رقم الموديل SM-A346B. وتعمل Samsung أيضًا على Galaxy A54 (SM-A546B) ، ومن المحتمل أن تسعى جاهدة لتحقيق توازن مثالي بين القدرة على تحمل التكاليف والأداء.

من المرجح أن يستخدم Galaxy A34 و A54 شريحة Exynos 1380 القادمة، لقد تم اكتشاف المعالج الشهر الماضي وهو يحمل رقم الطراز S5E8835 ، يجب أن يكون خليفة Exynos 1280 ، ولكن لا يزال الوقت مبكرًا طبعًا بالنسبة للمواصفات التفصيلية للهواتف، لذا سنبقى على اطلاع مستمر لنضع التفاصيل بين أيديكم.

صورة شبيهة لهاتف جالكسي اى 14

أي طراز Galaxy A سيطرح في السوق أولاً؟

لم تكشف شركة Samsung عن جدول إطلاقها لسلسلة Galaxy A عام 2023، ولكن إذا كان التاريخ يشير إلى أي شيء فيجب أن يكون Galaxy A14 هو أول من يصل إلى الجمهور ، ربما حتى قبل نهاية هذا العام.

بالنسبة إلى طرازيْ Galaxy A الآخرين ، فقد تكشف Samsung النقاب عنهما في أوائل عام 2023 ، بعد فترة وجيزة من الكشف عن تشكيلة Galaxy S23 الرئيسية. يمكن الإعلان عن هاتفي Galaxy A في نفس اليوم وقد يتم طرحهما في السوق بنفس الوقت.

تتعلق الأطر الزمنية المؤقتة للإطلاق هذه بالسوق الأوروبية ، مما يعني أن جدول إطلاق Samsung قد يختلف في مناطق أخرى. على أي حال سوف تظهر المزيد من التفاصيل المتعلقة بالمواصفات والأسعار والتوافر في الأسابيع والأشهر القادمة .

هل جربت هواتف سامسونج المتوسطة ؟ ما رأيك في مواصفاتها وأسعارها ؟

تعليق واحد

  1. هواتف سامسونج سلسلة الأي A جيدة نوعأ ما ومناسبة من حيث السعر ؤلكن هذه السلسلة مع الأسف الشديد لا تحتوي على مستشعر البوصلة (الحساس) نرجو من سامسونج دعم هذه الميزة.

زر الذهاب إلى الأعلى