أسوسالهواتف الذكية

سعر ومواصفات اسوس روج فون 6 باتمان اديشن – Asus ROG Phone 6 Batman Edition رسميًا

إطلاق اسوس روج فون 6 باتمان اديشن رسميًا

أعلنت شركة اسوس عن هاتفها الجديد الذي يحمل اسم اسوس روج فون 6 باتمان اديشن – Asus ROG Phone 6 Batman Edition اليوم رسميًا إلى جانب سلسلة ROG Phone 6D . حيث أن الإصدار الجديد من الهاتف يحمل سمة أحد أشهر الأبطال الخارقين من دار DC Comics.

اسوس روج فون 6 باتمان اديشن
اسوس روج فون 6 باتمان اديشن

مواصفات اسوس روج فون 6 باتمان اديشن

يصل الهاتف في نوعين مختلفين ، حيث يعتمد الجهاز في أمريكا الشمالية على ROG Phone 6 الذي يعمل بمعالج “Snapdragon 8 Plus Gen 1” من شركة كوالكوم ، بينما يحصل باقي العالم على ROG Phone 6D الذي يعمل بمعالج “Dimensity 9000 Plus” من شركة ميدياتيك.

اسوس روج فون 6 باتمان اديشن
اسوس روج فون 6 باتمان اديشن

اقرأ أيضًا:

اسوس روج فون 6 باتمان ايديشن Asus ROG Phone 6 Batman Edition كشف التصميم بأحدث التسريبات

أما فيما يتعلق بالتصميم ، هناك عناصر مرتبطة بشخصية باتمان (بما في ذلك شعار RGB Batman) على الواجهة الخلفية للهاتف. حيث يتميز البرنامج المستند إلى Android 12 بإحتواءه على طابعًا كبيرًا للبطل الخارق. كما يأتي الهاتف مزودًا بشاشة قفل مخصصة ، وخلفية حيّة ، وحزمة أيقونات ، وشحن الرسوم المتحركة ، ورسومات فتح بصمات الأصابع ، ونمط AOD (العرض الدائم) ، وتأثيرات الموسيقى ، والكثير من المميزات.

اقرأ أيضًا:

اسوس روج فون 6 دي و 6 دي التميت السعر والمواصفات رسميًا

جدير بالذكر ، أنه يتم شحن الجهاز في صندوق بيع بالتجزئة مخصص مملوء بالعديد من الملحقات. يحصل المشترون على حقيبة Aero مخصصة ، وحافظة صلبة ، وشاحن ، وكابل USB ، وقاذف SIM ، وجهاز عرض ضوئي صغير يعمل بنظام USB Type-C.

اسوس روج فون 6 باتمان ايديشن
اسوس روج فون 6 باتمان اديشن

سعر اسوس روج فون 6 باتمان اديشن

وفقًا للشركة ، تبلغ تكلفة إصدار ASUS ROG Phone 6 Batman المستند إلى ROG Phone 6D لبقية العالم 1199 دولار أمريكي في أوروبا. علمًا بأنه سيكون متاحًا للشراء في الأسابيع القادمة. بينما لم تكشف الشركة عن سعر ROG Phone 6-based ROG Phone 6 Batman Edition المخصص للولايات المتحدة وكندا.

ما رأيك بمواصفات ASUS ROG Phone 6 Batman الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى