ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 الترا iPhone 15 Ultra أول تسريبات حقيقية عن السعر والمواصفات!

سعر ومواصفات ايفون 15 الترا iPhone 15 Ultra في أول تسريبات الكاميرا والبطارية

وصلت سلسلة iPhone 14 إلى المتاجر الأسبوع الماضي فقط (باستثناء 14 Plus والذي سيصدر الشهر المقبل) ، وعلى الفور بدأت شائعات ايفون 15 – iPhone 15 بالظهور ، خاصة عن أهم نجم في السلسلة الجديدة القادمة وهو ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra .

لقد نشر المسرب المعروف LeaksApplePro للتو عددًا من التوقعات، من أبرزها أن جميع طرز iPhone 15 ستتخلى عن Lightning لصالح USB-C ، هذا ليس مفاجئًا لأن USB-C سيصبح إلزاميًا في الاتحاد الأوروبي بعد بضعة أشهر فقط من طرح السلسلة 15 للبيع.

ايفون 15 الترا

التوقعات الخاصة بهاتف ايفون 15 الترا

قد يكون هناك بعض التعديل في التشكيلة مع إعادة تسمية طراز “Pro Max” باسم “Ultra” ، وقد أكد بعض المحللين مثل Ming-Chi Kuo و Mark Gurman نفس الشيء بالفعل.

ومن المنطقي أنها ستتماشى بشكل أفضل مع أنظمة تسمية Apple M1 و Watch ، الشيء المثير للاهتمام في iPhone 15 Ultra هو أنه سيحتوي على بعض الميزات الحصرية.

ويُعد تسجيل الفيديو بدقة 8K أحد الاحتمالات ، على الرغم من أنه من الممكن أيضًا أن يدعمها شقيقه طراز البرو iPhone 15 Pro أيضًا. يقترح Kuo أيضًا أن ايفون 15 الترا سيحتوي حصريًا على عدسة منظار (6x أو 5x) ، بالإضافة إلى ذلك ستعمل بطارية Ultra على تحسين عمر البطارية ، حيث تدوم حواليْ 3-4 ساعات أطول.

ايفون 15 الترا iPhone 15 Ultra أول تسريبات حقيقية عن السعر والمواصفات!

سعر ايفون 15 الترا المتوقع

مع كل هذه الترقيات الحصرية من شركة آبل للآيفون الجديد ، من المتوقع أن يرتفع سعر iPhone 15 Ultra مقارنة بـ 14 Pro Max ، وربما يبدأ من 1200 دولار (بدلًا من 1100 دولار) ، لكن ذلك لم يتحدد بعد.

ايفون 15 الترا iPhone 15 Ultra أول تسريبات حقيقية عن السعر والمواصفات!

التوقعات الخاصة بسلسلة ايفون 15 (بقية الطرز)

بالنسبة لبقية السلسلة ، سيكون هناك بعض التوحيد في التصميم ، حيث من المتوقع أن تتبنى النماذج الأربعة تصميم Dynamic Island. ومع ذلك سيختلف كل زوجيْن في طبقات مختلفة من الشرائح مع انتقال طرازيْ البرو Pro وآلترا Ultra إلى Apple A17 الجديد ، بينما الطراز العادي iPhone 15 والبلس 15 Plus سيحصلان غالبًا على A16 الحالي.

كانت هناك بعض التكهنات بأن تقنية FaceID يمكن أن ينخفض مكانها ​​إلى أسفل الشاشة تاركًا ثقب الكاميرا فقط ، لكن الأمر سيستغرق شهورًا من التطوير قبل أن يتضح ما إذا كانت هذه التقنية قابلة للتطبيق أو سيتعين عليها الانتظار لمدة عام آخر.

ايفون 15 الترا iPhone 15 Ultra أول تسريبات حقيقية عن السعر والمواصفات!

من السابق لأوانه معرفة ما إذا كان طراز ايفون 15 العادي وشقيقه البلس Plus سيحتويان على معدل تحديث مرتفع وأنماط Always On (قد ننتظر عامًا كاملًا على الإطلاق).

ما رأيك بهواتف ايفون ؟ هل جربت أيًا منها ؟ هل أنت متشوق للسلسلة الجديدة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى