الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 10 – Realme 10 كشف موعد إطلاق السلسلة وبعض التفاصيل الهامة في أحدث تسريب

كشف موعد إطلاق ريلمي 10 وبعض التفاصيل بشأن المواصفات

شهد هذا العام تقديم ريلمي لسلسلة ريلمي 9 ( Realme 9) في الهند. وأطلقت العلامة التجارية ما يصل إلى سبعة هواتف ضمن تشكيلة ريلمي 9. ويبدو أن جلسة الإطلاق هذه لسلسلة هواتف ريلمي 9 قد انتهت بإطلاق ريلمي 9 4G، حيث يقال أن ريلمي تعمل الآن على سلسلة ريلمي 10 (Realme 10).

وفقًا لموقع MySmartPrice، سيأتي هاتف ريلمي 10 القادم وهو يحمل رقم الطراز RMX3630 على قاعدة بيانات NBTC و EEC و Indonesia Telecom. وبإلقاء نظرة فاحصة على شهادات NBTC لهاتف RMX3630 Realme هذا يكشف أنه سيأتي بالفعل باسم ريلمي 10.

هل سيتم إطلاق سلسلة ريلمي 10 في وقت لاحق من هذا العام؟

ريلمي 10 - Realme 10 كشف موعد إطلاق السلسلة وبعض التفاصيل الهامة في أحدث تسريب

لا تكشف هذه الشهادات عن أي تفاصيل أخرى حول مواصفات وميزات الهاتف. هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن وجود Realme 10، والذي لا يزال غير رسمي، ولا يُعرف أي شيء عن الهاتف فيما يتعلق بقسم التصميم أو التكوين.

ومع ذلك، فإن الشهادات التي تم اكتشافها حديثًا لـ Realme RMX3630 تشير إلى أن ريلمي تعمل على سلسلة هواتفها التالية، ويمكن أن نشهد إعلانًا رسميًا عن Realme 10 في المستقبل القريب.

ريلمي 10 - Realme 10 كشف موعد إطلاق السلسلة وبعض التفاصيل الهامة في أحدث تسريب

ونتوقع ظهور الهاتف قريبًا على مواقع الشهادات الهندية أيضًا. في حين أن مواصفات الهاتف لا تزال قيد الإلتفاف، فمن الآمن أن نفترض أن سلسلة Realme 10 من المحتمل أن تجلب تحسينات على Realme 9.

في مقابلة، قال الرئيس التنفيذي لشركة Realme India Madhav Sheth إن مخرجات الهواتف الذكية أفضل في النصف الثاني من عام 2022 ، ملمحًا إلى إطلاق Realme 10 في أكتوبر.

ما هي توقعاتك بشأن سلسلة Realme 10؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى