ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro كاميرا الهاتف تواجه مشكلة مع تطبيقات الطرف الثالث

كاميرا ايفون 14 برو تواجه مشكلة

أفادت التقارير أن العديد من التطبيقات الشهيرة لم تكن جاهزة بشكل كامل لتقنية الكاميرا الجديدة لجهاز ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro ، حيث يتعذر على عدد من مستخدمي الهاتف التقاط الصور باستخدام التطبيقات مثل Snapchat و TikTok و Instagram. وتشمل هذه المشاكل اهتزاز الكاميرا ، وإصدار ضوضاء جسدية.

تجارب مستخدمي ايفون 14 برو

قام مستخدمي iPhone 14 Pro المهتمين بمشاركة تجاربهم مع هذه المشكلة عبر Reddit و Twitter.

شرح أحد المستخدمين تجربته على Reddit قائلاً:

كنت أعاني من اهتزاز الكاميرا بشكل لا يمكن السيطرة عليه عندما أفتح Snapchat أو أستخدم الكاميرا في Instagram. ومع ذلك ، لا أواجه أي مشكلات عند استخدام تطبيق الكاميرا العادي.

بينما يقول مستخدم iPhone 14 Pro آخر :

حصلت على جهاز iPhone 14 pro الجديد أمس وتعرض للاهتزاز بشكل متقطع للكاميرا ، أعني أنه يمكنني رؤيته وسماعه يهتز) في Snapchat.

بينما أكد آخر :

وصل جهاز iPhone 14 Pro للتو وعندما فتحت Snapchat ، كانت الكاميرا تهتز كثيرًا وتحدث ضوضاء ميكانيكية غريبة جدًا.

ايفون 14 برو
ايفون 14 برو

اقرأ أيضًا:

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro ميزة تتعلق بالكاميرا تهدد مساحة تخزين الجهاز

شارك المستخدمون الآخرون ليقولوا إنهم رأوا مشكلات مماثلة مع Snapchat و Instagram و TikTok. كما تمت مشاركة عدد قليل من مقاطع الفيديو التي تُظهر هذه المشكلة على وسائل التواصل الاجتماعي. في مقاطع الفيديو ، حيث يمكنك رؤية كاميرا iPhone 14 Pro تهتز في هذه التطبيقات بينما تُحدث وحدة الكاميرا العادية نفسها أيضًا ضوضاء طحن صاخبة نوعًا ما.

تفاصيل مشكلة كاميرا ايفون 14 برو

يعرض هذا الفيديو أدناه من TikTok توضيح هام لإظهار مشكلة البرنامج جنبًا إلى جنب مع وحدة الكاميرا الخاصة بـ iPhone 14 Pro. نشره داميان مونوز مستخدم TikTok :

وفقًا للتقارير يبدو أن هذه المشكلة تؤثر فقط على كاميرا iPhone 14 Pro عند استخدامها في تطبيق تابع لجهة خارجية. حيث تُشير معظم الشكاوى على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أن المشكلة تحدث في تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Snapchat و TikTok و Instagram.

اقرأ أيضًا:

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro ابل تكشف كيفية تعطيل خاصية Always-On تلقائيًا

نظرًا لأن مشكلة اهتزاز أو قعقعة كاميرا iPhone 14 Pro هذه تؤثر فقط على الكاميرا في تطبيقات الطرف الثالث ، فمن شبه المؤكد أنها خطأ برمجي من نوع ما. فمن المحتمل أن تطبيقات الجهات الخارجية هذه لم تكن جاهزة لتغييرات كاميرا iPhone 14 Pro. يمكن أن يكون شيئًا متعلقًا بتثبيت الصورة البصري ، ومن هنا تأتي أصوات الخشخشة التي تصنعها وحدة الكاميرا نفسها.

جدير بالذكر ، أنه لا يوجد حل لهذه المشكلة. من المحتمل أن تحتاج التطبيقات المتأثرة ، مثل Instagram و Snapchat و TikTok ، إلى طرح تحديثات للتطبيقات الخاصة بها لحل المشكلة.

هل تتوقع حل مشكلة الكاميرا في iPhone 14 Pro ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى