تطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث تليجرام – Telegram يجلب ميزات هامة ورائعة وتحسينات جديدة على iOS و Android

ميزات تحديث تليجرام 2022

أعلن تطبيق Telegram عن تحديثات جديدة لبعض ميزاته المتعلقة بردود الفعل على رسائل الدردشة وحالات الرموز التعبيرية ، يتضمن تحديث تليجرام – Telegram أيضًا تحسينات واجهة المستخدم لنظامي التشغيل iOS و Android .

تفاصيل تحديث تليجرام

وفقًا للتحديثات الجديدة ، أصبح لدى مستخدمي Premium الآن “مجموعة مختارة من ردود الفعل اللانهائية”. يمكنهم الرد على الرسائل الفردية بما يصل إلى ثلاثة رموز تعبيرية متحركة. أطلقت Telegram منصة Emoji الخاصة بها الشهر الماضي ، والتي تسمح لأي شخص بتحميل الرموز التعبيرية المتحركة المخصصة الخاصة به. حيث تتوسع لوحة الرموز التعبيرية الآن لاستيعاب المزيد من حزم الرموز التعبيرية.

تحديث تليجرام
تحديث تليجرام

أما فيما يتعلق بالمستخدمين الذين ليس لديهم Premium ، تمت إضافة المزيد من ردود الفعل إلى التحديد ذي الصف الواحد.

اقرأ أيضًا:

تطبيق تيليجرام – Telegram يحقق رقمًا قياسيًا مذهلًا في عدد مرات التحميل

تتوفر أيضًا حالات Emoji الآن لمستخدمي Premium ، مع القدرة على تعيين أي رمز تعبيري أو مخزون أو مخصص ، كحالة ملف تعريف. يمكن ضبط حالات الرموز التعبيرية بحيث تنتهي صلاحيتها بعد فترة زمنية معينة. لتعيين حالة Emoji ، انقر مع الاستمرار فوق شارة Premium في ملفك الشخصي.

تحديث تليجرام
تحديث تليجرام

كما أصبح الآن كل مستخدم لديه رابط اسم المستخدم الخاص به بتنسيق جديد: username.t.me. ينطبق تنسيق الارتباط الجديد هذا أيضًا على مجموعات وقنوات Telegram. حيث إنه يتغير من تنسيق t.me/username ، والذي لا يختلف كثيرًا ، ولكن كتابة رمز الشرطة المائلة قد يتسبب في حدوث احتكاك لبعض المستخدمين.

تحديث تليجرام
تحديث تليجرام

تحديث تليجرام لنظام Android و iOS

يمكنك الآن إدارة أولوية التنزيلات أثناء تقدمها على جهاز Android. يمكنك أيضًا الآن الضغط مع الاستمرار على تنزيل نشط وإعادة ترتيبها (كان لدى iOS هذه الميزة بالفعل).

اقرأ أيضًا:

تليجرام Telegram يصبح أكثر برامج المراسلة شعبيةً في روسيا .. فما السبب؟

تحديث تليجرام
تحديث تليجرام

أحد هذه الميزات أن هناك بعض الرسوم المتحركة الجديدة لواجهة مستخدم Android لفتح وإغلاق الصور أو مقاطع الفيديو على Instagram. وفي الوقت نفسه ، أصبحت أيقونة تطبيق Telegram متوافقة الآن مع محرك سمات Android 13.

تحديث تليجرام
تحديث تليجرام

يحصل تطبيق iOS Telegram أيضًا على صفحة إعداد فقاعية تحتوي على أيقونات متحركة جديدة ولكل النظامين الآن خيار تسجيل الدخول باستخدام Apple أو تسجيل الدخول باستخدام Google.

تحديث تليجرام

ما أكثر ميزة أعجبتك في Telegram ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى