أجهزة الصوت والسماعات

سعر ومواصفات نويز بودز في اس 204 – Noise Buds VS204 رسميًا

سماعات نويز بودز في اس 204 -Noise Buds VS204 مواصفات رائعة بسعر رخيص للغاية

تم إطلاق سماعات نويز بودز في اس 204 – Noise Buds VS204 رسميًا اليوم ، إنها أحدث سماعات TWS ذات الأسعار المعقولة من العلامة التجارية المحلية القابلة للارتداء.

ويأتي جهاز الصوت مزودًا بميزات مثل البطارية القوية طويلة العمر وتقنية المخطط الملاحي الإلكتروني ENC والاتصال السريع والشحن السريع ، وهذا المقال مخصص لمعرفة كل ما تقدمه Noise Buds VS204 من المواصفات والأسعار والتوافر ..

مواصفات نويز بودز في اس 204 – Noise Buds VS204

تتميز سماعات Noise Buds VS204 بتصميم داخل الأذن مع ساق وأطراف أذن سيليكون مائلة قليلاً لتناسب بشكل أفضل، إنها تمتلك تصنيف IPX4 ومقاومة للماء.

يمكن للمستخدمين التحكم في تشغيل الموسيقى والرد على المكالمات أو رفضها وتشغيل المساعد الصوتي من خلال النقر على سماعات الأذن.

نويز بودز في اس 204

من حيث الصوت ، تم تجهيز Noise Buds VS204 بمحرك ديناميكي 13 ملم لباس قوي وموسيقى غامرة. وتأتي مزودة بإلغاء الضوضاء البيئية AI (ENC) الذي يحجب الضوضاء المحيطة للحصول على جودة واضحة للمكالمات.

تتميز سماعات الأذن TWS بتقنية HyperSync التي يُزعم أنها تقترن بهاتف ذكي متصل بمجرد فتح غطاء العلبة، ويدعم جهاز الصوت اتصال Bluetooth 5.2.

يأتي Noise Buds VS204 مع حقيبة تخزين وشحن مع دعم لمنفذ USB-C ، يُزعم أنها توفر 50 ساعة من إجمالي عمر البطارية مع كل سماعة أذن يُقال إنها توفر 10 ساعات من وقت اللعب على شحنة واحدة. تدعي العلامة التجارية أن الشحن لمدة 10 دقائق سيوفر 120 دقيقة من الاستخدام المتواصل.

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات نويز فيجن 2 باز

سعر نويز بودز في اس 204 – Noise Buds VS204

تحمل Noise Buds VS204 سعرًا قدره 20 دولارًا أمريكيًا ، ويتم تقديمها بألوان Mint Green و Space Blue و Jet Black و Snow White ، سيكون متاحًا للشراء من الموقع الرسمي للعلامة التجارية Amazon و Flipkart .

هل تستخدم السماعات ؟ ما رأيك في سماعات نويز بودز ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى