أجهزة الصوت والسماعاتابل

ايربودز برو 2 – Apple AirPods Pro 2 تقدم 8 ترقيات هامة على الجيل السابق ستبهرك!

قامت الشركة العملاقة آبل بإطلاق ابل ايربودز برو 2 – Apple AirPods Pro 2 جنبًا إلى جنب مع سلسلة iPhone 14 ، والتي أصبحت الأكثر مبيعًا في مجال الأجهزة القابلة للارتداء.

لكن يعتقد العديد من المستخدمين أن Apple لم تجلب الكثير من التحسينات على هذا المنتج، وهذا غير صحيح أبدًا ، لذلك قررنا مقارنة أهم مميزات هذه السماعات مع سابقتها لتوضيح الفوارق والترقيات ..

ايربودز برو 2 - Apple AirPods Pro 2 تقدم 8 ترقيات هامة على الجيل السابق ستبهرك!

بدايةً من المظهر ، يعد تصميم AirPods Pro 2 أحد أكبر نقاط القوة لبيع هذا المنتج ، لكن علينا أن نعترف بأنه لا توجد تغييرات ملحوظة في المظهر ، بصراحة لا حاجة لشركة Apple بتغييرها إذا أحبها المستخدمون مع تصميمها الذي يجعل سماعات الأذن مميزة.

ومع ذلك ، هناك عدد قليل من “الثقوب” في صندوق الشحن ، على سبيل المثال هناك حلقة لربط الحبل، ويجب عليك شراء شرائط التعليق بشكل منفصل.

وأما في الجزء السفلي من صندوق الشحن ، يمكننا العثور على المزيد من فتحات السماعات ، يجب أن يساعد هذا جميع المستخدمين في العثور على علبة الشحن المفقودة بسهولة أكبر ، ويحتوي صندوق الشحن بالطبع على أصوات مختلفة أيضًا، مثل إشعار انخفاض البطارية وصوت الاقتران.

ايربودز برو 2

ترقيات ايربودز برو 2 – AirPods Pro 2

بالمقارنة مع الجيل السابق ، تأتي ايربودز برو 2 – AirPods Pro 2 مع بعض التغييرات والترقيات الجديرة بالملاحظة:

  1. أصبح الآن بإمكانك التمرير سريعًا لأعلى ولأسفل لضبط مستوى الصوت، نحن نعلم أن هناك الكثير من العلامات التجارية TWS الأخرى التي تستخدم هذه الميزة ، لكن Apple تستخدمها لأول مرة.
  2. من حيث الأداء في الداخل ، تستضيف شريحة H2 الجديدة ، نعتقد أن هذه هي أهم ترقية لـ AirPods Pro 2. نظرًا لذلك تحصل سماعات الرأس على العديد من الميزات الجديدة وتحسينات التجربة. على سبيل المثال أثبتت شركة Apple أنها توفر صوتًا أفضل وتقليلًا أكثر ذكاءً للضوضاء وعمرًا أكثر كفاءة للبطارية.

هنا ، يجب أن نؤكد على تقليل الضوضاء. قامت Apple بترقية وظيفة تقليل الضوضاء النشطة، وليس التأثير أفضل فحسب ، بل إنه يدعم أيضًا وضع الشفافية التكيفي، ويقلل هذا الأخير من الضوضاء المحيطة ولا يؤثر على الاستماع إلى الأصوات المحيطة. نظرًا للخوارزمية التكيفية الجديدة والميكروفون الداخلي الجديد وخوارزمية تحسين الصوت ، أصبحت تجربة الاتصال والفيديو أفضل بكثير.

  1. أضافت الشركة أيضًا سدادات أذن من السيليكون بحجم Xs ، الآن يوجد ما مجموعه أربعة أزواج من سدادات الأذن المصنوعة من السيليكون والتي تعمل على تحسين راحة الارتداء وتأثير عزل الصوت لأنواع الأذن المختلفة.
  2. تسمح المعادلة التكيفية لـ AirPods Pro 2 بالتكيف مع الأذن، بالإضافة إلى ذلك تأتي سماعات الأذن مع صوت مكاني مخصص مع تتبع ديناميكي للرأس. لذا فهي قادرة على توفير تجربة صوتية أكثر دقة وتخصيصًا لمستخدمين مختلفين.
  3. تدعم صندوق الشحن الشحن اللاسلكي MagSafe.
  4. توفر AirPods Pro 2 عمرًا أطول للبطارية، عند تشغيل خفض الضوضاء النشط ستستمر سماعات الأذن لمدة تصل إلى 6 ساعات، ويمكن أن يصل إجمالي عمر البطارية مع صندوق الشحن إلى 30 ساعة.
  5. أضافت الشركة أخيرًا شريحة U1 في حقيبة الشحن MagSafe الخاصة بها ، مما يجعل تحديد مكان سماعات الأذن اللاسلكية أسهل من أي وقت مضى.
  6. على الرغم من أن الشركة أدخلت الكثير من التحسينات ، إلا أن سماعات الرأس ايربودز برو 2 لا تزال بنفس السعر ، حيث تكلف 249 دولارًا أمريكيًا.
ايربودز برو 2 - Apple AirPods Pro 2 تقدم 8 ترقيات هامة على الجيل السابق ستبهرك!

نحن نعلم أن الكثير من الجمهور سيقول أن سماعات ايربودز برو 2 – AirPods Pro 2 باهظة الثمن ، وهناك العديد من البدائل بأسعار أقل بكثير، لكننا بالفعل نتعامل مع سماعات رأس متميزة من آبل ، لذلك إذا كنت تريد حقًا ارتداء سماعات أذن متطورة ، فالسعر له ما يبرره ، أيْ أن كل شيء يستحق سعره.

ما رأيك بسماعات آبل ايربودز برو 2 الجديدة ؟ هل أعجبتك الترقيات عليها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى