الهواتف الذكية

تكنو بوب 6 برو – Tecno Pop 6 Pro الشركة تعلن المواصفات رسميًا قبل الإطلاق

مواصفات هاتف تكنو بوب 6 برو رسميًا

أعلنت شركة تكنو مؤخرًا عن هاتفها “Pop 5 Pro” ، وكشفت الشركة أنها تستعد لإطلاق هاتفها الجديد قريبًا والذي يحمل اسم تكنو بوب 6 برو – Tecno Pop 6 Pro ذو الميزانية المحدودة.

مواصفات تكنو بوب 6 برو

يحتوي هاتف Tecno Pop 6 Pro على شاشة مقاس 6.6 انش بدقة HD + مع نوتش على شكل قطرة ماء ، تمتلك واجهته الأمامية كاميرا بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو، والتي تحتوي على فلاش على جانبها الأيسر لمساعدتك على التقاط صور أكثر إشراقًا في ظروف الإضاءة الخافتة. بينما واجهته الخلفية تحتوي على كاميرتان ، احداهما أساسية بدقة 8 ميجابكسل مرتبطة بمستشعر عمق.

اقرأ أيضًا:

تكنو كامون 19 برو موندريان إديشن – Tecno Camon 19 Pro Mondrian Edition فى تسريبات أولية تكشف السعر والمواصفات

تكنو بوب 6 برو
تكنو بوب 6 برو

يعمل هاتف Pop 6 Pro بواسطة معالج رباعي النواة غير معروف حتى الآن ، لكن تُشير التوقعات أن الهاتف سيعمل بمعالج Helio A22 من شركة ميدياتيك مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت.

أكدت الشركة أن الهاتف يقوم بتشغيل نظام HiOS 8.6 استنادًا إلى Android 12 (إصدار Go) ، كما يحمل الهاتف أيضًا بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة . يتميز الهاتف بدعم اتصال شبكة الجيل الرابع 4G كما يحتوي أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب للأمان.

تكنو بوب 6 برو
تكنو بوب 6 برو

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات تكنو بوب 6 – Tecno POP 6 رسميًا

سعر ولون تكنو بوب 6 برو

كشف الشركة أن Tecno Pop 6 Pro يأتي بلونين – الأزرق الهادئ والأسود القطبي. علمًا بأن الهاتف مُدرج على موقع Tecno الرسمي في بنغلاديش ، ولكن الشركة لم تعلن بعد عن سعر الهاتف .حيث تُشير التوقعات أن سعر “Pop 6 Pro” قد يبلغ حوالي 114 دولار أمريكي.

تكنو بوب 6 برو
تكنو بوب 6 برو

وفقًا للتقارير ، تقوم العلامة التجارية بالإعلان عن الهاتف بشاشة 6.56 انش. ومن المحتمل أن يكون هذا هو الحجم الفعلي لشاشة “Pop 6 Pro” ، و قد قرر القسم البنغلاديشي في Tecno تقريبه إلى 6.6 بوصة.

جدير بالذكر ، أن شركة تكنو أكدت أنه سيتم إطلاق Pop 6 Pro قريبًا في الهند ولكنها لم تحدد موعد الإطلاق رسميًا ، وقامت بنشر التغريدة التالية عبر منصة تويتر .

هل سبق لك تجربة هواتف شركة تكنو ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى