الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 برو – Xiaomi 13 Pro يظهر في صورة حية تكشف مفاجأة سارة للغاية لجمهور الشركة

كشف تفاصيل هامة جديدة بخصوص شاومي 13 برو

نشر حساب “Tech Blitz” الشهير على تويتر، صور لهاتف شاومي 13 برو (Xiaomi 13 Pro) المنتظر، وتبين لنا من هذه الصورة بأن الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 13 وواجهة MIUI 14.

أصدرت الشركة الصينية شاومي مؤخرًا سلسلة هواتفها الجديدة التي تدعى “شاومي 12 اس” رسميًا. وتحتوي هذه السلسلة الرئيسية على ثلاثة طرازات بما في ذلك الإصدار العادي Xiaomi 12S و Xiaomi 12S Pro و Xiaomi 12S Ultra.

شاومي 13 برو

وتأتي هذه السلسلة من الهواتف الرئيسية مع ترقية على مواصفات الكاميرا. وبعد الإطلاق الرسمي لسلسلة شاومي 12 اس، ظهر الآن تقرير جديد مسرب عن سلسلة شاومي 13.

وفقًا للتسريبات السابقة، لن تكون سلسلة شاومي 13 هي الرائد الوحيد من شاومي الذي يستخدم “Snapdragon 8 Gen 2“، حيث من المقرر أن تأتي سلسلة K الرئيسية لعلامة Redmi التجارية أيضًا مع Snapdragon 8 Gen 2. وتتبنى الشريحة الرئيسية استراتيجية النظام الأساسي المزدوج ، وسيستخدم الإصدار المتطور للهاتف المحمول شاشة 2K.

مواصفات شاومي 13 برو

سيحتوي الجهاز على شاشة 2K، وفقًا للتسريب. زعمت محطة المصدر أن الهاتف الرائد شاومي 13 برو القادم سيتم إطلاقه بشاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش. في حين أن مقاس الشاشة مشابه إلى حد ما لهاتف شاومي 12 برو، فإن المصدر يشير إلى أن شاومي ستستخدم شاشة Samsung E6 في شاومي 13 برو.

شاومي 13 برو - Xiaomi 13 Pro يظهر في صورة حية تكشف مفاجأة سارة للغاية لجمهور الشركة

ومن المرجح أن يتم شحن الهاتف مع شاشة Samsung E6 لأول مرة مع الهواتف القادمة التي تعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2. كما هو متوقع، سيقدم Xiaomi 13 Pro أيضًا دقة 2K ودعمًا لمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. من المحتمل أن يحتوي الجهاز على فتحة ثقب محاذاة مركزيًا للكاميرا الأمامية.

ومن المتوقع أيضًا أن يدعم الشحن السريع 120 واط ، والشحن اللاسلكي 50 واط، والشحن اللاسلكي العكسي 10 واط. لا تزال سعة البطارية غير معروفة في الوقت الحالي. لم تؤكد شاومي أي تفاصيل حول سلسلة Xiaomi 13 Pro القادمة.

وما زلنا على بعد حوالي ثلاثة أشهر من الجدول الزمني للإطلاق المشاع. بالنظر إلى شاومي 12 برو الذي تم إطلاقه في الهند ، يمكننا أن نتوقع أن تطلق شاومي خليفتها في وقت مبكر من العام المقبل أيضًا.

ما هي توقعاتك بشأن سلسلة Xiaomi 13 القادمة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى