الأجهزة اللوحيةهونور

هونر باد 8 – Honor Pad 8 كشف مواصفات الجهاز قبل إطلاقه قريبًا

مواصفات هونر باد 8 تظهر في أحدث التسريبات

بدأت العلامة التجارية ” هونر” في إثارة وصول جهاز هونر باد 8 (Honor Pad 8) إلى البلاد. كما كشفت منصة التجارة الإلكترونية فليبكارت عن بعض المواصفات للجهاز قبل إطلاقه. بالإضافة إلى ذلك، يؤكد أيضًا أن الجهاز اللوحي متاح في بوابة التسوق.

مواصفات هونر باد 8

ظهر جهاز هونر باد 8 بالفعل في الأسواق العالمية ونتوقع أن يأتي الإصدار الهندي بنفس المواصفات. ويتميز جهاز هونر باد 8 بشاشة مقاس 12 إنش توفر دقة 2K ونسبة 87 بالمائة من الشاشة إلى الجسم. وتحتوي الواجهة الخلفية على فتحة للكاميرا، ويتميز الجهاز اللوحي بكاميرا أمامية وخلفية بدقة 5 ميجابكسل. من ناحية الصوت، تم تجهيز الجهاز بثمانية مكبرات صوت تم ضبطها بواسطة DTS Audio.

وأما بخصوص الأداء، تم تجهيز Honor Pad 8 بمعالج Snapdragon 680. ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت.

هونر باد 8

ويستمد الجهاز طاقته من بطارية بسعة 7250 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع 22.5 واط. ويعمل بنظام التشغيل Android 12 المستند إلى MagicUI 6.1.

ومن المتوقع أن ينافس جهاز Honor Pad 8 أمثال Realme Pad X و OPPO Pad Air و Xiaomi Pad 5 وغيرها في الأسواق الهندية. وعمومًا،سنتعرف على مزيد من التفاصيل حول الجهاز اللوحي للعلامة التجارية في الأيام القادمة.

برأيك، ما هي أفضل شركة تقدم أجهزة لوحية؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى