الساعات الذكيةريلمي

سعر ومواصفات ريلمي واتش 3 – Realme Watch 3 رسميًا – النسخة العالمية

ريلمي واتش 3 - Realme Watch 3 بمواصفات عالية وبسعر مناسب

تم إطلاق ساعة ريلمي واتش 3 – Realme Watch 3 مع شاشة ضخمة وميزات مراقبة الصحة والتي أصبحت متاحة الآن في أوروبا ، تتميز الساعة الذكية بتصميم بسيط مع زر مادي واحد وتوفر أكثر من 110 وضع رياضي.

إليكم الآن السعر والمواصفات ومزايا الساعة الذكية المتألقة من ريلمي :

سعر ومواصفات ريلمي واتش 3 - Realme Watch 3 رسميًا - النسخة العالمية

مواصفات ريلمي واتش 3 – Realme Watch 3

تتميز ساعة Realme Watch 3 بشاشة مقاس 1.8 إنش ، وتصل إلى أوروبا بعد حوالي شهرين من الكشف عنها في آسيا ، ويبلغ وزنها 54 جرامًا .

تعمل ساعة ريلمي بنظام التشغيل المملوك للشركة ، ولديها أكثر من 100 وجه ساعة ومتوفرة باللون الرمادي ، وتتميز الساعة الذكية بمراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومراقبة الأكسجين في الدم (SpO2).

ريلمي واتش 3

عند إقرانها بأي هاتف، يمكن لـ Realme Watch 3 استقبال أو إجراء مكالمات داخل النطاق، كما تحتوي على لوحة اتصال مدمجة وقائمة جهات اتصال متزامنة وميكروفون يجعل من الممكن بدء مكالمات هاتفية من الجهاز، ولكنها مع ذلك لا تدعم الاتصال المباشر بالشبكات الخلوية بسبب عدم وجود مودم LTE.

ريلمي واتش 3

توفر الشاشة الكبيرة لـ Watch 3 ما يصل إلى (500 شمعة/المتر المربع) من شدة السطوع ، وتأتي بدقة 240 × 286 بكسل. ويُقال أن الشركة سوف تدرج لاحقًا خيار اللون الأسود للساعة الذكية.

ريلمي واتش 3

سعر ريلمي واتش 3 وأماكن توافرها

يبلغ سعر Realme Watch 3 في أوروبا 69.99 يورو (70 دولارًا) ويمكن شراؤها مباشرة من موقع Realme الإلكتروني، يمكن الحصول عليها أيضًا عبر منصات البيع بالتجزئة الرئيسية في أوروبا مثل Amazon.

عند الشراء من موقع Realme على الويب ، تقتصر الشحنات على دول بلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ والبرتغال وألمانيا.

ريلمي واتش 3

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ ما رأيك بأجهزة ريلمي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى