الهواتف الذكيةسامسونجمراجعة سريعة

جالكسي اى 04 اس Galaxy A04s رسميًا عودة المتوسط بعد غياب

سامسونج تستمر بتعزيز صفوف هواتفها الإقتصادية بأجهزة منخفضة السعر، فبعد صدور جالكسي A04، تكشف الأن عن جالكسي اى 04 اس … دعوونا نتعرف على مواصفات الهواتف.

مراجعة جالكسي اى 04 اس

لم تقدم سامسونج أي جديد في التصميم مع جالكسي A04s، وهذا متوقع من هاتف اقتصادي رخيص، الهيكل والإطار من البلاسيتك، العدسات الخلفية تموضعت مباشرة على السطح دون نافذة بارزة، وفي الأمام نجد نوتش على شكل حرف V يضم كاميرا أمامية وفي الأسفل حافة كبيرة ومزعجة مقارنة مع باقي المنافسين.

على اليمين زر الطاقة مدمج بمستشعر البصمة وأزرار خفض ورفع الصوت، وعلى اليسار مدخل شريحة الإتصال والذاكرة الخارجية، في الأسفل مدخل شحن من نوع C وسبيكر ومنفذ سماعات 3.5 ملم.

أبعاد الهواتف كالتالي : الطول 16.47 سنتم، العرض 7.67 سنتم، السماكة 9.1 ملم، ويزن الهاتف 195 غرام.

شاشة جالكسي اى 04 اس عبارة عن لوحة LCD عادية مقاس 6.5 انش بدقة HD+ وكثافة 270 بكسل في كل انش، معدل التحديث يبلغ 90 هرتز وهو مقبول بالنظر لفئة الجهاز، الشاشة بشكل عام يفترض أن تقدم تجربة عادية في مشاهدة الفيديوهات والأفلام، لن تتوقع منها جودة عالية تظهر فيها التفاصيل أو ألوان حقيقة مشابهة لتلك النابعة من لوحات اموليد.

الجهاز يعمل بنظام أندرويد 12 مرفق بمواجهة One UI Core 4 الخاصة بسامسونج، من جهة أخرى عززت الشركة النظام بمعالج Exynos 850 ثماني النواة بتردد 2.0 جيجاهرتز ومصنع بتكنولوجيا 6 نانومتر، الهاتف سيكون قادر على العمل بكفاءة عالية وأداء جيد تحت الإستخدام فوق الإقتصادي أو المتوسط بمساعدة خيارين من سعة الرام، خيار 3 جيجا بابت مع ذاكرة تخزين 32 جيجا بايت، وخيار ثاني 4 جيجا مع ذاكرة تخزين 32 أو 64 أو 128 جيجا بايت.

وحدة الكاميرات الخلفية مكونة من ثلاث عدسات، الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة F 1.8، والثانية والثالثة بدقتي 2 ميجا بكسل بفتحة F 2.4، واحدة ماكرو والثانية للعزل عن الخلفية، كنا نتمنى على الأقل كاميرا الترا وايد كونها الأكثر عملية واستخداما من العدستين المساعدتين، وبالأمام كاميرا السيلفي ضعيفة ولاتتجاوز 5 ميجا بكسل.

جالكسي اى 04 اس

زودت سامسونج جالكسي اى 04 اس ببطارية سعتها 5000 ميلي امبير دون أي دعم للشحن السريع.

الهاتف سيتوفر باللون الأبيض، الأخضر، الأسود والنحاسي بسعر يبدأ من 185 دولار لأقل خيار ذو 3 جيجا رام وذاكرة تخزين 32 جيجا بايت.

ما رأيك في جديد سامسونج للفئة الإقتصادية، هل يرتقي أن ينافس وحوش هذه الفئة؟ أم أنها مجرد محاولة تكثيف أجهزة الشركة؟ شاركنا رأيك أسفل في مكان التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى