أخبار الويب

واتساب يوفر ميزة جديدة لمستخدمي هواتف جالكسي في غاية الأهمية

خاصية جديدة في WhatsApp قريبًا على هواتف Galaxy الخاصة بكم

يعمل تطبيق المحادثة العالمي واتساب WhatsApp على الكثير من الميزات الجديدة باستمرار ، وقد تم الإبلاغ مؤخرًا أنه سيسمح للمستخدمين قريبًا بإنشاء نسخ احتياطية محلية للدردشة على هاتف Android الخاص بهم.

الآن ، أبلغ المصدر WABetaInfo أن تطبيق WhatsApp يعمل على ميزة استطلاعات الرأي الجماعية، تم رصده لأول مرة في أبريل الماضي ويبدو أن الشركة تعمل باستمرار على هذه الميزة.

أظهرت النظرة الخاطفة الأولى على الميزة واجهة إنشاء الاستطلاع ، والتي ستتيح لك نشر سؤال بالإضافة إلى تقديم ما يصل إلى 12 خيارًا للإجابات، تمكن الأشخاص في WABetaInfo من الوصول إلى خيار قائمة إنشاء الاستطلاع، وقد تم رصد الميزة في أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp 2.22.20.11 لنظام Android.

ميزة واتساب

استطلاعات واتساب تصل قريبًا على سطح المكتب وتطبيقات iOS التجريبية

ستتمكن من العثور على ميزة إنشاء استطلاع واتساب داخل القائمة التي تحتوي أيضًا على خيارات مشاركة الوسائط الأخرى.

والجدير بالذكر أن خيار إنشاء استطلاع هو الخيار السابع في قائمة مشاركة الوسائط، كما يقترح WABetaInfo أيضًا أن نفس الاختصار سيكون متاحًا أيضًا في التحديث المستقبلي لـ WhatsApp Desktop beta و WhatsApp beta لنظام iOS.

هناك احتمالية لتغيير موضع خيار الاستطلاع عند وصول الميزة في الإصدار الثابت، قد يتم أيضًا تقليل عدد خيارات الإجابات من 12 خيارًا.

واتساب يوفر ميزة جديدة لمستخدمي هواتف جالكسي في غاية الأهمية

نتيجة أخرى مثيرة للاهتمام هي أن لقطة الشاشة أعلاه تظهر الميزة في محادثة مع فرد، هذا يعني أن ميزة إنشاء الاستطلاع ستكون متاحة لكل من الدردشات الفردية والجماعية.

حتى الآن ، لا توجد أي معلومات حول موعد وصول هذه الميزة في الإصدار الثابت على هاتف Samsung الخاص بك، لكن هذا مفهوم لأن WhatsApp يريد أولاً اختبار الميزة وإجراء بعض التعديلات عليها ثم جعلها رسمية.

واتساب يوفر ميزة جديدة لمستخدمي هواتف جالكسي في غاية الأهمية

ما رأيك في ميزة واتساب الجديدة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى