الشبكات الإجتماعيةتطبيقات وألعاب الهواتف

واتساب – WhatsApp يطرح ثلاث ميزات هامة لمستخدميه تتعلق بالخصوصية

ثلاث تحديثات جديدة تتعلق بالخصوصية من واتساب

أعلن فريق مارك زوكربيرج عن ثلاثة تحديثات جديدة تركز على الخصوصية لتطبيق واتساب (WhatsApp) الشهر الماضي. تتضمن هذه الميزات : الخروج من المجموعات بصمت ، وحظر لقطة الشاشة في الرسائل المؤقتة ، وإخفاء حالة الاتصال بالإنترنت. حيث بدأ بعض مستخدمي Android بالفعل في تلقي هذه الميزات الحديثة. وتُشير التقارير إلى أن إصدارات واتساب التجريبية “2.22.20.7” و “2.22.20.9” لنظام Android ستوفر في النهاية القدرة على إخفاء حالتك على الإنترنت. سيأتي التحديث عالميًا ، كما هو الحال مع أي ميزة تجريبية أخرى ، على الرغم من عدم وجود موعد نهائي حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

واتساب – WhatsApp يجلب ميزة رهيبة متعلقة بالنسخ الاحتياطي قريبًا .. إليكم التفاصيل

كيفية إخفاء حالتك على الإنترنت في واتساب

أكدت التقارير أنه في حال ظهرت ميزة جديدة لأول مرة في برنامج WhatsApp Beta ، فمن المحتمل ألا تصبح في الإصدار الثابت.حيث يعد خيار “إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت” في غاية الأهمية. فور إصدار Meta الإعلان الرسمي ، ستحصل هواتفنا في النهاية على التحديث.

واتساب
واتساب

كشفت النسخة التجريبية كيف سيعمل هذا الخيار الجديد الذي يستهدف تعزيز الخصوصية في تطبيق المراسلة ، حيث ستظل الخيارات كما هي في قسم آخر ظهور ، الأن لدينا خيار تحديد “الجميع” أو “جهات الاتصال الخاصة بي ، باستثناء” أو “لا أحد”.

لكننا سنحصل على خيار جديد “من يمكنه رؤيتي عندما أكون متصلاً بالإنترنت”. ويمكنك الاختيار بين “الجميع” أو “نفس ما شوهد لآخر مرة”. في الوقت الحالي ، يجب أن ننتظر للحصول على تحديث Whatsapp الجديد . فضلا عن الآخرين الذين يمتلكون واتساب الأعمال.

اقرأ أيضًا:

واتساب WhatsApp يجهّز ميزة جديدة ورائعة تتعلق بتدوين الملاحظات الذاتية

جدير بالذكر ، أنه يمكنك الانضمام إلى برنامج Beta على كل من iOS و Android. إذا كنت ترغب في تجربة الميزات الجديدة وتريد المساهمة في تطوير التطبيق. من خلال اختبار التحديثات الجديدة (لا ينصح باستخدام حسابك الأساسي في هذا بسبب المخاطر التي تترتب عليها).

ما رأيك في هذه الميزات الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى