الهواتف الذكيةفيفو

هاتف فيفو vivo V2164PA الجديد يظهر في صور مسربة على منصة TENAA

مواصفات هاتف فيفو الجديد vivo V2164PA على منصة TENAA تجعل الإطلاق وشيكًا

تم رصد هاتف جديد من vivo يحمل رقم الطراز V2164PA في موقع اعتماد TENAA الصيني، حيث كشفت هذه القائمة عن بعض مواصفات هذا الجهاز (vivo V2164PA غير المحدد اسمه حتى الآن) وأعطتنا أيضًا لمحة عن الشكل الذي سيبدو عليه.

هاتف فيفو الجديد vivo V2164PA عبارة عن هاتف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G ، ويحتوي على بطارية ضخمة وإعداد كاميرا خلفية مزدوجة، دعونا نلقي نظرة على التفاصيل.

vivo V2164PA

مواصفات هاتف فيفو الجديد vivo V2164PA المتوقعة

للأسف لا تكشف قائمة TENAA الخاصة بهذا الهاتف الجديد عن الكثير من التفاصيل حول مواصفات الجهاز ، ولكنها تعطينا نظرة فاحصة على الشكل الذي قد يبدو عليه.

كما يتضح من الصور ، يحتوي vivo V2164PA على شاشة مسطحة في المقدمة مع نوتش قطرة الماء لكاميرا الصور الشخصية، ولكن في الخلف يحتوي الهاتف على وحدة كاميرا مستطيلة تحتوي على كاميرات مزدوجة وفلاش LED ، يحتوي الجانب الأيسر من الجهاز على زرين للصوت والطاقة ، بينما يكون الجانب الأيمن فارغًا.

هاتف فيفو vivo V2164PA الجديد يظهر في صور مسربة على منصة TENAA

إذا تحدثنا عن المواصفات ، فإن الهاتف الجديد من Vivo مدرج ليكون هاتف 5G وسيدعم GSM و CDMA و WCDMA وغيرها من التقنيات، كما أنه من المتوقع أن الهاتف سيعمل بنظام التشغيل الرائد Android 12 مع واجهة مستخدم FuntouchOS ، وللأسف لم نعرف التفاصيل الكاملة الرسمية حول معالج الهاتف لمعرفة الأداء.

التفاصيل الأكثر إثارة للاهتمام حول الهاتف هي سعة البطارية، حيث وفقًا لـ TENAA ستحتوي على بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر بقوة 5880 مللي أمبير في الساعة ، والتي تُترجم إلى بطارية 6000 مللي أمبير في الساعة، وهذه السعة أكثر بكثير مما تقدمه غالبية الهواتف هذه الأيام.

هاتف فيفو vivo V2164PA الجديد يظهر في صور مسربة على منصة TENAA

في الوقت الحالي ، لا نعرف ما يمكن أن يكون اللقب الرسمي (الاسم) لهذا الهاتف، ومع ذلك يمكن إطلاقه قريبًا جدًا في الصين، ولم تؤكد Vivo بعد أي تفاصيل رسمية حول V2164PA القادم لكننا نتوقع رؤية المزيد من التفاصيل في الأيام المقبلة ، وسنوافيكم أولا بأول بكل ما يرد إلينا من معلومات..

هل جربت هواتف فيفو ؟ ما رأيك بالتصميم والمواصفات للهاتف الجديد ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى