أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةاوبو

تحديث ColorOS 13 الثابت يصل لهاتفيْن رائعيْن من اوبو – إليكم التفاصيل

اوبو فايند اكس 5 - Oppo Find X5 و فايند اكس 5 برو Find X5 Pro يتلقيان تحديث ColorOS 13 الثابت

قدمت شركة Oppo تحديث ColorOS 13 في أغسطس الماضي، وزعت النسخة التجريبية على سلسلة اوبو فايند اكس 5 – Find X5 الرئيسية في نفس الشهر ، انتهت فترة الاختبار الآن وتقوم الشركة اليوم بدفع أول تحديث ColorOS 13 الثابت إلى السلسلة المكونة من هاتفيْن هما الطراز العادي و طراز البرو .

تحديث ColorOS 13 الثابت

أماكن وصول تحديث ColorOS 13 الثابت

تصل النسخة الرسمية إلى مناطق وبلدان محددة ، حيث ستبدأ هواتف Oppo Find X5 Pro في تايلاند وفيتنام وإندونيسيا وماليزيا وفرنسا وأستراليا في تلقي إشعارات لتحديث البرنامج ، والأمر نفسه ينطبق على مستخدمي الطراز العادي Oppo Find X5 في الإمارات العربية المتحدة وفرنسا.

واجهة المستخدم الجديدة مبنية على نظام التشغيل الأحدث Android 13 ، وهذا ما أكدته شركة Oppo خلال إطلاقها قبل أربعة أسابيع ، وأكدت كذلك أن التحديث يأتي مع تغييرات مرئية مع لوحات وأدوات مستديرة ، والمزيد من الألوان ، وأخيراً المواد التي شقت طريقها أيضًا.

تشمل الميزات الأخرى لتحديث ColorOS 13 الثابت التأثيرات المتحركة وتحسينات AOD والتحكم في التشغيل الذي يدعم الآن Spotify.

يأتي التغيير الوظيفي مع تحسينات في الخصوصية والأمان، وقام المصدر بمراجعة واجهة المستخدم وفحص جميع الميزات الرئيسية مثل البكسل في الصور الرمزية والأسماء في لقطات الشاشة ، وتعاون أفضل عبر الأجهزة مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows وأجهزة الكمبيوتر اللوحي Oppo Air .

ما رأيك بهواتف أوبو ؟ وما رأيك بتحديثات الشركة ؟ هل وصلك التحديث الثابت ؟

زر الذهاب إلى الأعلى