الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro قادم مع تحديث EMUI 13 في هذا الموعد !

هواوي ميت 50 برو قادم عالميًا في هذا الموعد

أطلقت شركة هواوي مؤخرًا Huawei Mate 50 في الصين. حيث تم الكشف عن أحدث الهواتف الرائدة من الشركة قبل يوم واحد من حدث Apple لإطلاق سلسلة iPhone 14. أكدت أكبر علامة تجارية للهواتف في العالم على استعداها لإطلاق أحد أجهزتها المتميزة وقد بدأت بإرسال دعوات إعلامية لإطلاق جهاز هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro و Huawei Nova 10 في البلاد. سيتم الإعلان عن هذين الهاتفين يوم 26 سبتمبر الجاري.

هواوي ميت 50 برو
هواوي ميت 50 برو

وفقًا للمُسرب من المتوقع أن يتم إصدار تحديث EMUI 13 إلى جانب الهاتفين على الرغم من أن الشركة لم تذكر سوى الجهازين فقط في الدعوة . علمًا بأن الهواتف والأجهزة اللوحية من Huawei خارج الصين تعمل بنظام EMUI على الرغم من تحولها إلى نظام HarmonyOS في الصين.

اقرأ أيضًا:

هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro كشف موعد إطلاق الهاتف في الأسواق العالمية

جدير بالذكر ، أنه تم الإعلان عن EMUI 12 المستند إلى Android 11 في أواخر أغسطس 2021. وبالتالي ، من المحتمل أن تعلن الشركة عن EMUI 13 في وقت لاحق من هذا الشهر. وفقًا للمُسرب ، من غير المعروف ما إذا كان سيحقق ترقية إلى إصدار Android الأساسي. ولكن كل المعلومات تُشير إلى أنه سيفتقر إلى GMS ( خدمات Google للجوال).

هواوي ميت 50 برو
هواوي ميت 50 برو

أكدت التقارير أيضًا أن شركة هواوي تشتهر بتقديم منتجات مماثلة في العديد من الأسواق الأوروبية في نفس الوقت. وبالتالي ، هناك فرصة للإعلان عن هذين الهاتفين في بلدان أخرى مجاورة لألمانيا. لكن ، لا يوجد أى معلومات تؤكد ذلك في الوقت الحالي.

مواصفات هواوي ميت 50 برو

يتميز Huawei Mate 50 Pro بشاشة OLED مقاس 6.74 انش بدقة 2612 × 1212 بكسل وجودة عرض +FHD، ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

يعمل بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 4G مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR5 بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 3.1 بسعة 256 جيجابايت / 512 جيجابايت.

يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل مع مستشعر عمق ثلاثي الأبعاد. وتحتوي واجهته الخلفية على كاميرا رئيسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع مثبت الصورة البصري OIS وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي 64 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري (OIS).

يتميز الجهاز بتقنية XMAGE، ووضع بطارية الطوارئ ، والاتصال عبر الأقمار الصناعية ، والكثير من الميزات الرائعة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى