الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تطبيق صور جوجل – Google Photos يتلقى تحديثًا جديدًا بميزات رهيبة حقًا

تطبيق صور جوجل يحصل على تحديث جديد بميزات هامة

تلقى تطبيق صور جوجل (Google Photos) تحديثًا جديدًا اليوم. بينما يجلب التحديث الكثير من الميزات عبر التطبيق، تقول جوجل بأن هذا التحديث يجلب أكبر التغييرات على الذكريات منذ إطلاق الميزة في عام 2019. يتضمن ذلك إعادة تصميم كيفية عمل الذكريات، والذكريات السينمائية الكاملة، والأنماط، والقدرة على مشاركة الذكريات مع الآخرين كما هي. وهناك أيضًا محرر صور مجمعة جديد.

وأهم تحديث لميزة الذكريات المعاد تصميمها هو أنها ستتضمن مقتطفات من مقاطع فيديو أطول. سيقوم التطبيق تلقائيًا بتحديد مقاطع الفيديو وتقليمها لجعل الذكريات أكثر تخصيصًا. إضافة أخرى إلى الذكريات هي أنها ستقوم الآن بتكبير الصور بمهارة لجعلها تبدو أكثر دراماتيكية.

تطبيق صور جوجل - Google Photos يتلقى تحديثًا جديدًا بميزات رهيبة حقًا

وبدءًا من الشهر المقبل، ستضيف جوجل أيضًا موسيقى مفيدة إلى Memories لجعلها أكثر متعة. ومع كل هذه الميزات الجديدة، ستبدو الذكريات أكثر جمالًا وروعة من أي وقت مضى، لا سيما على الشاشات الأكبر حجمًا على أجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر اللوحي Galaxy Fold 4 و Galaxy Tab.

هل تتذكر الميزة السينمائية في الذكريات التي تمنح صورك تمثيلاً نابضًا بالحياة ومتحركًا ثلاثي الأبعاد؟ حسنًا، تعمل جوجل الآن على تحديث التطبيق لتظهر لك ذكريات سينمائية كاملة. هذا يعني أن التطبيق سينشئ ذكريات تحتوي فقط على الصور ذات التأثير السينمائي.

تطبيق صور جوجل - Google Photos يتلقى تحديثًا جديدًا بميزات رهيبة حقًا

ميزة أخرى تتم إضافتها إلى الذكريات هي الأنماط. مستوحاة من سجلات القصاصات القديمة، ستضيف هذه الميزة تلقائيًا فنًا رسوميًا إلى ذكرياتك لإبرازها. تقدم جوجل العديد من التصميمات عند الإطلاق، بما في ذلك أنماط محدودة الوقت للفنانين المميزين Shantell Martin و Lisa Congdon.

تطبيق صور جوجل - Google Photos يتلقى تحديثًا جديدًا بميزات رهيبة حقًا

وفقًا لجوجل، كانت القدرة على مشاركة الذكريات واحدة من أكثر الميزات المطلوبة في تطبيق الصور، ومع هذا التحديث ، تضيف جوجل خيارًا لمشاركة الذكريات مع أشخاص آخرين.

في الوقت الحالي، ستتمكن من مشاركة الذكريات مع مستخدمي أندرويد فقط. ومع ذلك، ستطلق جوجل قريبًا الدعم لمشاركة الذكريات على أجهزة iOS والويب.

اقرأ أيضًا: تطبيق صور جوجل Google Photos سيحصل على ميزة إخفاء الصور لهواتف أندرويد بعد انتظار

وتضيف جوجل أيضًا ميزة جديدة تمامًا: محرر الصور. يتيح لك إنشاء صور مجمعة من صور متعددة. إلى جانب تصميمات مجمعة متعددة، يمكنك أيضًا الحصول على خيار تحرير الصور في محرر الصور المجمعة، بما في ذلك القدرة على ضبط السطوع والتباين وتطبيق المرشحات، من بين أشياء أخرى.

وسيحصل أعضاء Google One ومستخدمي Pixel على ميزات تحرير إضافية مثل Portrait Light أو HDR بالإضافة إلى 30 تصميمًا إضافيًا لتجميع الصور في تطبيق صور جوجل. ويتم تضمين معظم هذه الميزات أيضًا في تطبيق Stock Gallery على أجهزة سامسونج، ولكن يمكن للشركة أن تستلهم من بعض ميزات صور جوجل الجديدة لتحسين التطبيق الخاص بها.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم في تحديث تطبيق صور جوجل؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى