الهواتف الذكيةسامسونج

هواتف سامسونج جالكسي اس – Galaxy S ستشهد قفزة كبيرة في التصميم وستتخلص من هذه الميزة المهمة!

هواتف سامسونج Galaxy S ستحصل على تغييرات على تصميمها لأول مرة منذ فترة طويلة

تعتبر شركة سامسونج واحدة من أبرز الشركات الرائدة في مجال تصنيع الهواتف في العالم، وتعد عائلة هواتف سامسونج جالكسي اس ( Galaxy S) إحدى أكثر الهواتف تميزًا من العلامة التجارية. ولكن، مرت فترة طويلة جدًا منذ أن رأينا أي تغييرات كبيرة في التصميم في هذه السلسلة.

الآن، يبدو أن الشركة تخطط لقفزة كبيرة في تصميم هذه الواتف وجذب المزيد من العملاء من خلال إزالة ميزة مهمة في الهاتف. وفقًا لتسريب جديد عبر تويتر ، يمكن أن تأتي الهواتف من سلسلة جالكسي اس (Galaxy S) بدون أي أزرار مادية.

أبرز التغييرات على تصميم سلسلة Galaxy S

ذكر التقرير أن الهواتف القادمة من سلسلة Samsung Galaxy S-series بدون أي نوع من الأزرار المادية يمكن إطلاقها في أقرب وقت ممكن بحلول عام 2025، مما يعني أن سلسلة Galaxy S25 يمكن أن تكون الأولى مع هذا التغيير الكبير.

هواتف سامسونج جالكسي اس - Galaxy S ستشهد قفزة كبيرة في التصميم وستتخلص من هذه الميزة المهمة!

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 25 – Galaxy S25 الشركة تجهز لإنتاج معالج جديد خاص بالسلسلة!

لم يتضح بعد كيف تخطط الشركة لإضافة مزايا مفاتيح التحكم في الصوت وزر الطاقة. يجب أن يكون هناك أيضًا خيار لإغلاق الهاتف أو إعادة تشغيله بالقوة إذا لزم الأمر. إذا كانت شركة سامسونج تخطط لإزالة الأزرار المادية، فيجب أن تكون قد فكرت في هذه الأزرار وقد يكون لديها بالفعل حلول لها.

هواتف سامسونج جالكسي اس - Galaxy S ستشهد قفزة كبيرة في التصميم وستتخلص من هذه الميزة المهمة!

يذكر أن شركة أبل قد أزالت سابقًا مفتاح Escape من لوحة المفاتيح عندما قدمت Touch Bar على الكمبيوتر المحمول. ومع ذلك، استسلمت الشركة في النهاية بعد رد فعل عنيف وأعادت زر مفتاح Escape إلى الأجهزة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 كشف موعد إطلاق السلسلة في أحدث التسريبات

كذلك، حاولت HTC أيضًا القيام بشيء مماثل لكن الشركة لم تقم بإزالة الأزرار المادية تمامًا. بالنسبة لهاتف + HTC U12 ، لم تكن الأزرار الموجودة على الجهاز أزرارًا ميكانيكية؛ ومع ذلك، لم تلق إعجاب المستخدمين، وكانت من أسوأ أجزاء الهاتف.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 كاملةً

هل أنت مع التخلص من الأزرار المادية في هذه الهواتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى