الأجهزة اللوحيةهونور

هونر باد اكس 8 لايت – Honor Pad X8 Lite يظهر على موقع الشركة الرسمي مع تفاصيل هامة جدًا

رصد تابلت Honor Pad X8 Lite على الموقع الرسمي للشركة

أعلنت شركة هونر في يوليو الماضي عن تابلت Honor Pad 8 للمستهلكين الصينيين وبعد شهر ونصف شق طريقه إلى السوق العالمية.

الآن، أدرجت العلامة التجارية المستقلة تابلت هونر باد اكس 8 لايت (Honor Pad X8 Lite) على موقعها على الإنترنت كجهاز بتكلفة منخفضة، ولكن يبدو تم إعادة تسميته بتابلت Honor Tab 7 بمعالج Helio P22T ونظام أندرويد قديم.

مواصفات Honor Pad X8 Lite

يأتي Honor Pad X8 Lite بشاشة LCD بحجم 9.7 إنش بدقة 1280 × 800 بكسل. يعمل بمعالج من ميدياتك مقترنًا بمساحة تخزين تبلغ 32 جيجابايت للحفاظ على الشركة ، وهي منخفضة للغاية. ومع ذلك، لم يتم ذكر ذاكرة الوصول العشوائي.

اقرأ أيضًا: هونر 70 – HONOR 70 الشركة تطلق الهاتف عالميًا خلالIFA 2022 بمواصفات رهيبة

يحتوي التابلت على كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل ولا يحتوي على فلاش LED على الإطلاق. تبلغ دقة الكاميرا الأمامية لمكالمات الفيديو وتصوير السيلفي 2 ميجابكسل.

يعمل بنظام التشغيل أندرويد 10 مع واجهة مستخدم Magic UI 6.1. نظرًا لأن هذا التابلت يركز على الإنتاجية، فإنه يمكنه فتح ما يصل إلى 4 تطبيقات على الشاشة في وقت واحد، كما يوفر وضع الكتاب الإلكتروني. كما تم اعتماد Pad X8 Lite من شهادة TUV Rheinland لتقليل الضوء الأزرق الضار بالعين.

اقرأ أيضًا: مواصفات هونر اكس 40 5G والتصميم يظهران في أحدث تسريب

تشتمل المواصفات الأخرى على مكبرين صوت على الجانبين، وبطارية تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير يتم شحنها من خلال منفذ USB صغير. يدعم تقنيات مثل البلوتوث Bluetooth 5.1 وواي فاي Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac. لا يوجد مقبس صوت مقاس 3.5 ملم.

تم إدراج جهاز Honor Pad X8 Lite بتدرجات اللون الأخضر على موقع الويب عالميًا مع عدم وجود معلومات حول التوفر أو ما إذا كان سيحتوي في طراز LTE. وفقًا لسعر هونر تاب 7 في الصين، من المتوقع أن يصل سعر هذا الإصدار إلى أقل من 200 دولار.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر باد اكس 8 لايت – Honor Pad X8 Lite رسميًا

ما رأيك في موتصفات هذا الجهاز؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى