تطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث ببجي موبايل 2022 – PUBG Mobile 2022 الجديد يشعل المنافسة بخريطة جديدة وأسلحة ومهام مُدهشة

تحديث ببجي موبايل 2022 بمميزات رهيبة ستغيّر قواعد اللعبة

أطلقت شركة كرافتون المطوّرة للعبة ببجي الشهيرة الإصدار الجديد من لعبة ببجي موبايل 2022 – PUBG Mobile 2022 الذي يجلب الكثير من الميزات الجديدة ، بما في ذلك خريطة جديدة تمامًا. يقدم تحديث PUBG 2.2 وضعًا جديدًا للعبة وتغييرات مرئية في البيئة ومواقع محدثة لخريطة “Erangel” الموجودة بالفعل.

اقرأ أيضًا:

تحديث ببجي PUBG الجديد 2022 يجلب الكثير من التشويق مع خريطة جديدة وأسلحة ومركبات مدهشة

ميزات تحديث ببجي موبايل 2022

يجلب التحديث الجديد خريطة جديدة تحمل اسم “نوسا” وهي جزيرة جنة استوائية ، والتي تشبه إلى حد كبير خريطة “Call of Duty: Warzone’s Caldera” التي تم إصدارها في وقت سابق من هذا العام. تضيف الخريطة أيضًا آلية “Super Recall” التي تُعيد نشر اللاعبين الذين تم إقصاؤهم في وقت مبكر من اللعبة طالما كان لديهم زميل في الفريق على قيد الحياة. سيعيد اللاعبون الفرديون الظهور تلقائيًا. أما فيما يتعلق في خريطة “Erangel” ، فستجد نقاط إضافية وتغييرات مرئية لبعض الأشياء في المنطقة المحيطة.

ببجي موبايل 2022
ببجي موبايل 2022

سيتوفر ما يسمى بـ “Gear Front Mode” في جميع الخرائط ويقدم خيارات اجتياز وإمداد جديدة. هذا الوضع يقدم معارك نارية سريعة الخطى ، والمزيد من مواجهات الأعداء ، ومهارات جديدة واجتياز خريطة أسرع.

خريطة ببجي موبايل 2022 الجديدة

خريطة “Nusa” ستمتلك إمدادات كثيرة ، مما يسمح للاعبين بالمشاركة في القتال بمجرد وصولهم إلى مواقع الإنزال المفضلة لديهم. ستستمر كل مباراة لمدة ثماني دقائق تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتوي الخريطة على سلاح جديد للاعبين لتجربته.

اقرأ أيضًا:

ببجي موبايل – PUBG Mobile خريطة Nusa الجديدة بأسلحة جديدة وتفاصيل مُثيرة للاعبين قريباً

تحتوي أيضًا على ميزات غير موجودة في الخرائط الأخرى. يتم تضمين منطاد الهواء الساخن وطواحين الهواء وعجلة فيريس وغيرها من الإنشاءات المعقدة. حتى أنه يحتوي على مصعد في بعض المباني ليستخدمه اللاعبون أثناء البحث عن المسروقات.

ببجي موبايل 2022
ببجي موبايل 2022

الخريطة الجديدة ستضم 32 لاعبًا يقاتلون من أجل عشاء الدجاج. هذا يعني أن خريطة PUBG Mobile الجديدة ستسمح لثماني فرق أو ستة عشر ثنائياً باللعب.

ما هي الميزة التي أعجبتك في هذا التحديث الجديد؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى