الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 السلسلة تظهر في أهم تسريب حتى الآن مع اخبار سارة للغاية

هواوي ميت 60 قادم مع دعم اتصال 5G

أعلنت شركة هواوي عن أحدث سلسلة من هواتفها الرائدة التي تحمل اسم Huawei Mate 50 . حيث لا يمكن للهواتف الحديثة من Huawei استخدام شبكة 5G بشكل مباشر في الوقت الحالي. ومع ذلك ، هناك حالة اتصال تحول شبكة 4G إلى 5G. بعد إطلاق سلسلة Mate 50 ، تتطلع الشركة الآن نحو سلسلة هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 أو سلسلة P60.

سلسلة هواوي ميت 60 مع دعم اتصال 5G

أفادت بعض التقارير أن هناك الكثير من المؤشرات التي تفيد بأن شركة هواوي ستكون قادرة على إطلاق هاتف 5G العام المقبل. أدّعي المُسرب على منصة “Weibo” أنه من المتوقع أن تُطلق Huawei طرازات 5G العام المقبل. ومع ذلك ، لن يحدث هذا إلا في حال تمت الأمور وفقًا للخطة. يزعم التقرير أنه ستكون هناك بعض المفاجآت في الرقائق في النصف الثاني من العام المقبل، من المحتمل جدًا أن تدعم سلسلة Huawei Mate 60 أو سلسلة P60 شبكات 5G العام المقبل.

اقرأ أيضًا:

خلفيات هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل بدقة عالية

هواوي ميت 60
هواوي ميت 60

أفاد أحد المدونين مؤخرًا أن 5G ستكون مستقرة العام المقبل. وقد جاء في بيانه أن “P60 هو مجرد توقع ، ولكن يجب أن يكون لدى Mate 60 اجتماع داخلي للمنتج تعقده Huawei”. من خلال هذا البيان ، يمكننا أن نتوقع أن تدعم سلسلة Huawei Mate 60 5G.

اقرأ أيضًا:

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 موعد إطلاق الغطاء الخلفي الذي يدعم وصول اتصال 5G لهواتف السلسلة

هواوي ميت 60
هواوي ميت 60

جدير بالذكر أنه في مؤتمر Huawei Fully Connected في عام 2021 ، استجاب رئيس مجلس إدارة Huawei المتناوب “Xu Zhijun” للتطور المستقبلي لأعمال الهواتف المحمولة من Huawei ، حيث قال: “بسبب الرقائق ، تواجه أعمال الهواتف المحمولة في Huawei بالفعل تحديات كبيرة. إذا كنت ترغب في شراء هاتف Huawei 5G المحمول ، فلا يمكنك شرائه “. كما أدّعي “Xu Zhijun” أيضًا أن Huawei تعمل جاهدة لإعادة أعمال الهاتف المحمول إلى المسار الصحيح.

هل سبق لك تجربة هواتف شركة هواوي ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى