الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 11 برو – OnePlus 11 Pro ظهور أول التفاصيل عن الهاتف

ون بلس 11 برو

تشير أحدث التقارير الواردة في عالم الهواتف، إلى أن شركة ون بلس سوف تقوم بتقديم هاتفها الرائد الجديد ون بلس 11 برو – OnePlus 11 Pro فهيا بنا نتعرف على التفاصيل الأولى للهاتف.

مواصفات ون بلس 11 برو

ون بلس 11 برو

وكشف المسرب الشهير OnLeaks عن صور تخيلية للهاتف الرائد الجديد بالتعاون مع منصة Smartprix حيث تظهر الصور تغييرًا في تصميم وحدة الكاميرا الخلفية.

تأتي وحدة الكاميرا الخلفية بجزيرة ممتدة من الجانب الأيسر للواجهة الخلفية للهاتف وحتى المنتصف مع حواف دائرية كما في الصورة أعلاه، وهو يختلف عن الهاتف ون بلس 10 برو الذي جاء بوحدة كاميرا خلفية مستطيلة الشكل ممتدة للنصف.

تحتوي الكاميرا على ثلاث عدسات مع ضوء فلاش دون الكشف عن تفاصيل الكاميرا، وفي الأمام هناك بالتأكيد شاشة من نوع AMOLED تحتوي على ثقب في أعلى اليسار للكامير الأمامية.

وكما تم الحديث سابقًا فإن ون بلس 11 برو سوف يعيد استخدام شريط التمرير الجانبي للتنبيه حيث قامت الشركة بإزالة هذا الشريك في الهاتف ون بلس 10 ار و ون بلس 10 تي، أما بالنسبة لزر كتم الصوت فمن المتوقع أن نراه في ون بلس 11 الترا علمًا بأنه لا يوجد أي هاتف اندرويد يحتوي على هذه الميزة.

ومن المتوقع أن يكون هناك تعاون مع شركة Hasselblad لتجربة تصوير أفضل، ومن المتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الجديد سناب دراجون 8 الجيل الثاني، وشحن بقدرة 150 واط.

ما رأيكم في هواتف ون بلس ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى