الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 6 برو Oppo Find X6 Pro كشف المعالج والمواصفات الرئيسية بأحدث التسريبات

مواصفات اوبو فايند اكس 6 برو Oppo Find X6 Pro في تسريب مهم للغاية

بدأت التقارير الأولى بالظهور حول شكل الهواتف القادمة من شركة Oppo ضمن سلسلة Oppo Find X6 ، والتي تتضمن الطراز الأصلي فايند اكس 6 بالإضافة إلى طراز اوبو فايند اكس 6 برو Oppo Find X6 Pro ، هذا ما نعلمه على الأقل حتى الآن.

وكانت قد كشفت شركة Oppo النقاب عن سلسلتها الأخيرة اوبو فايند اكس 5 – Find X5 في فبراير المنقضي، ويبدو أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن سلسلة Oppo Find X6 في نفس الوقت تقريبًا من العام المقبل (فبراير 2023).

وفي تسريبات على موقع Weibo الصيني الشهير من Digital Chat Station حول الهاتفيْن القادميْن بخصوص أهم المواصفات الرئيسية ، ظهرت تنبؤات باستخدام جيليْن من شرائح Snapdragon 8-series ، مع بعض المعلومات عن الشاشة والكاميرا ، إليكم التفاصيل ..

مواصفات اوبو فايند اكس 6 برو Oppo Find X6 Pro

من المتوقع أن يعمل هاتف اوبو فايند اكس 6 برو Oppo Find X6 Pro الرائد بواسطة أحدث معالج من شركة كوالكوم وهو Snapdragon 8 Gen 2 القادم ، كما أنه من المحتمل أن يحتوي على شاشة بدقة 2K (أي +QHD) وكاميرا مع مستشعر حساس 1 بوصة.

وفقًا للتسريبات، تعمل كل من Oppo و vivo و Xiaomi على هواتف بكاميرات 1 بوصة للعام المقبل (أطلقت Xiaomi بالفعل هاتفها 12 اس الترا 12S Ultra هذا العام).

اوبو فايند اكس 6 برو

مواصفات اوبو فايند اكس 6

أما بالنسبة إلى Oppo Find X6 ، من المتوقع أن يستخدم هذا المعالج القوي من كوالكوم أيضًا وهو Snapdragon 8+ Gen 1 ، أي بدرجة أقل بعض الشيء من شقيقه اوبو فايند اكس 6 برو.

وفقًا للمصدر يُشاع أن Oppo تعمل على إصدار Snapdragon 8+ Gen 1 للنسخة الحالية اوبو فايند اكس 5 – Find X5 (حيث يستخدم الهاتف الأصلي معالج كوالكوم سناب دراجون 888) ، ولكن السعي من أجل اوبو فايند اكس 6 – Find X6 يتقادم بسرعة كبيرة ، ويُقال إنه يحتوي على شاشة 1.5K ، وهو مصطلح ناشئ حديثًا لدقة عرض أفقية تبلغ 1220 بكسل.

يحتوي طراز البرو Find X5 Pro أيضًا على إصدار به مجموعة شرائح Dimensity 9000 ، ومن شبه المؤكد أن MediaTek لديها شريحة تكميلية قيد التشغيل ، لذلك من المحتمل أن يستخدمها Oppo أيضًا في إحدى سلاسل Find X6 القادمة.

مهما كانت الرقائق التي تصل بها هواتف Oppo Find X6 الرئيسية ، فمن المرجح أن تتميز أيضًا بميزة MariSilicon المخصصة لمعالجة الصور كميزة بارزة لكاميرا Hasselblad.

هذه كل المعلومات الواردة حتى الآن عن السلسلة المنتظرة ، وسنوافيكم بالجديد أولا بأول حول اوبو فايند اكس 6 برو ، فما رأيك بهواتف اوبو ؟ هل جربتها سابقًا ؟ هل أنت متشوق للسلسلة الجديدة القادمة؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى